مكتب التحقيقات يقتل رجلا من فلوريدا يشتبه أنه على صلة بهجوم بوسطن

الأربعاء، 22 مايو 2013 04:33 م
مكتب التحقيقات يقتل رجلا من فلوريدا يشتبه أنه على صلة بهجوم بوسطن تفجيرات بوسطن
ميامى (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت إن.بى.سى نيوز إن ضباط مكتب التحقيقات الاتحادى الأمريكى (اف.بى.اى) قتلوا اليوم الأربعاء رجلا من فلوريدا يشتبه أنه على صلة بالهجوم على ماراثون بوسطن.

وذكرت القناة التليفزيونية أن المشتبه به كان يخضع للاستجواب وكان متعاونا فى البداية، لكنه أصيب إصابة قاتلة بعد أن هاجم ضابطا.

وقالت صحيفة أورلاندو سنتينل إن أحد الأصدقاء عرف الرجل القتيل على أنه إبراهيم توداشيف (27 عاما) من أورلاندو. ونقلت عن الصديق حسن تاراميف قوله إن توداشيف كان يستجوب فى إطار تحقيقات تفجيرى بوسطن وأنه كان يعرف المشتبه به الرئيسى تيمورلنك تسارناييف لأنهما كانا يتدربان على فنون القتال.

ولم يستطع ديف كوفيرتير المتحدث باسم مكتب التحقيقات تحديد هوية القتيل ولا صلته المحتملة بهجوم بوسطن. وقال "نحن الآن نتعامل مع حادث إطلاق نار شارك فيه ضابط من القوات الخاصة لمكتب التحقيقات الاتحادى. وقع الحادث فى أورلاندو فى فلوريدا. واجه الضابط المشتبه به بينما كان يقوم بواجبات رسمية. وقتل المشتبه به. وليس لدينا أى معلومات إضافية فى الوقت الراهن."

وقتل تيمورلنك (26 عاما) خلال معركة مع الشرطة التى اعتقلت شقيقه الأصغر جوهر تسارناييف بعد أن عثرت عليه مختبئا فى زورق فى ووترتاون بماساتشوستس بعد أربعة أيام من هجوم بوسطن يوم 15 إبريل الذى قتل فيه ثلاثة وأصيب 264.

وأصيب جوهر تسارناييف (19 عاما) بطلقة فى الحلق قبل أن يعتقل ويعالج الآن فى سجن مستشفى إلى الغرب من بوسطن. ويواجه عقوبة الإعدام فى حالة إدانته بالاتهامات الموجهة له.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة