جبهة الضمير: وزير البترول يسير على خطى سامح فهمى ولابد من إقالته

الجمعة، 03 مايو 2013 12:08 ص
جبهة الضمير: وزير البترول يسير على خطى سامح فهمى ولابد من إقالته عضو جبهة الضمير حاتم عزام
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حاتم عزام، نائب رئيس حزب الوسط، "مازال قطاع البترول المصرى يدار بأسلوب النظام السابق ويحتاج لإعادة الهيكلة وسياسات جديدة تحفظ للمصريين حقوقهم فى ثرواتهم وتنميها ولا تهدرها لمصالح غير مفهومة".

وأضاف عزام، عبر تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا، "مازال إهدار المال العام وإقصاء الكفاءات لمصلحة الولاء والطاعة والكذب العلنى البواح هو منهج الوزارة"، مشيرا إلى أن الحل يكمن فى إقالة الوزير المهندس أسامة كمال وإعادة ترتيب القطاع من الداخل وتولية أهل الكفاءة لا أهل طاعة الوزير أسامة كمال أو سامح فهمى وزير بترول المخلوع الذى باع ثروات مصر المستقبلية لمصلحة مبارك وأسرته وشركائه المصريين والأجانب والإسرائيليين".

واستطرد عزام قائلا، "الكثير من العاملين بقطاع البترول أصبحوا يطلقون على وزير البترول المهندس، أسامة كمال لقب سامح فهمى الصغير، فى إشارة إلى أنه يتبع نفس سياسته ويسير على نهجها".

واختتم قائلا، "لذا إقالة وزير البترول كان على رأس مطالب جبهة الضمير فى لقائها الأخير مع الرئيس، وسأكتب لسيادتكم عن هذا الأمر تباعاً حيث لوحظ أن الوزير المهندس، أسامة كمال يقوم بجهد إعلامى خارق ويعيد ويكرر فى تصريحات ومعلومات قديمة ومستهلكة محاولة منه للتشبث بكرسى الوزارة، وكأن ثورة لم تقم".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة