قوى سياسية بدمياط تعلن استجابتها لدعوة السيسى للمشاركة بمليونية الجمعة

الأربعاء، 24 يوليو 2013 01:01 م
قوى سياسية بدمياط تعلن استجابتها لدعوة السيسى للمشاركة بمليونية الجمعة أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت قوى وتيارات سياسية بدمياط، من بينها حزب التحالف الشعبى والتيار الشعبى والمصريين الأحرار وشباب الوفد واتحاد شباب دمياط وحركة 6 أكتوبر وشباب مصر الأحرار، عن استجابتهم للدعوة التى أطلقها الفريق أول عبد الفتاح السيسى لتنظيم مليونية "الخلاص والتطهير" يوم الجمعة القادم وإعطاء الجيش والشرطة الغطاء الشعبى لمحاربة قوى الظلام والإرهاب، ووقف عمليات العنف فى كافات محافظات مصر.

وأكد على نوفل منسق شباب مصر الأحرارعلى توافق الاتحاد مع خطاب الفريق السيسى، داعيا للحشد فى ميدان الساعة بدمياط، اعتبارا من مساء اليوم الأربعاء، وحتى الجمعة القادم، مؤكدا على دعم شباب ورجال دمياط للقوات المسلحة والشرطة.

وأكد حاتم البياع أمين حزب التحالف الشعبى بدمياط، أن الجمعة هو يوم الحسم والخلاص من كافة صور الإرهاب والبلطجة، مؤكدا أن حزبه "يدين كافة إعمال العنف التى يصدرها أعضاء الجماعة المنحلة".

وحذر محمد زهران أمين تنظيم التحالف الشعبى من قيام أنصار الرئيس المعزول بأية عمليات إرهابية أو أية مظاهر عنف بالشارع، وحملهم مسئولية آية أعمال شغب.

وأكد العقيد محمود الشربينى منسق ائتلاف ضباط متقاعدى القوات المسلحة، أن الضباط المتقاعدين يعلنون المشاركة فى مليونية الجمعة، ويؤكدون على دعمهم للقوات المسلحة وحماية المتظاهرين فى ميدان الساعة بدمياط.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نجم الدين

دقت ساعة العمل الثورى من أجل مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة