المتظاهرون يحتشدون بكثافة أمام قصر الاتحادية للمطالبة برحيل مرسى

الأربعاء، 03 يوليو 2013 07:59 م
المتظاهرون يحتشدون بكثافة أمام قصر الاتحادية للمطالبة برحيل مرسى مظاهرات أمم الاتحادية
(أ.ش.أ) - تصوير كريم عبدالكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت المظاهرات أمام قصر الاتحادية الجمهورى، حشودا كثيفة من المتظاهرين المطالبين بسقوط نظام الرئيس محمد مرسى، وسط مزيج من الترقب والبهجة والانتظار للبيان المنتظر عن القيادة العامة للقوات المسلحة، عقب انتهاء المهلة المحددة للوصول إلى حل سياسى للأزمة، التى تشهدها البلاد.


وأطلق المتظاهرون كميات كبيرة من الألعاب النارية فى الهواء، ورددوا الهتافات المناهضة لجماعة الإخوان المسلمين والرئيس مرسى، مطالبين إياه بالرحيل عن السلطة، فضلا عما شهدته المظاهرات من حالة من السرور والبهجة عمت المتظاهرين على إثر الأنباء التى ترددت فى شأن اتخاذ قيادة القوات المسلحة لتدابير احترازية انطوت على التحفظ ومنع عدد من قيادات جماعة الإخوان من مغادرة البلاد، وحظر سفرهم.


وشهدت شوارع الميرغنى والخليفة المأمون والأهرام، وجميعها فى نطاق قصر الاتحادية، اكتظاظا غير مسبوق للمتظاهرين المعارضين للرئيس، وسط استمرار لحضور المسيرات من المناطق المختلفة لتنضم إلى المتظاهرين أمام الاتحادية، بينما أعلن عدد كبير من المتظاهرين التوجه فى مسيرة حاشدة للانضمام إلى جموع المتظاهرين فى ميدان التحرير.


وشهدت المظاهرات قيام المتظاهرين برفع أعلام مصر والكروت الحمراء فى إشارة إلى مطالبتهم برحيل الرئيس، والتجوال فى مسيرات كبيرة حول قصر الاتحادية.


وقام العديد من سكان العقارات المجاورة لقصر الاتحادية بتحية المتظاهرين وتشغيل مكبرات الصوت لتذيع الأغانى الوطنية فى إطار مؤازرة المتظاهرين.

















































مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة