"التجمع": المصريون هزموا إرهاب "الإخوان" بسلاح حب الوطن

السبت، 17 أغسطس 2013 12:06 م
"التجمع": المصريون هزموا إرهاب "الإخوان" بسلاح حب الوطن د. سيد عبد العال رئيس حزب التجمع
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حزب التجمع، إن أمس الجمعة الموافق 16 أغسطس، كان يوماً من أيام شعبنا العظيم، حيث خرجت الجموع المصرية المسلحة بحب الوطن، ورفض الحكم الإخوانى والإرهاب المتأسلم المسلح بالرشاشات وقذائف الاربى جى، وهزم المصريون وبلا أسلحة وحشية، الإرهاب الإخوانى المتأسلم المسلح بالرشاشات.

وأضاف التجمع، فى بيان له اليوم السبت، "المجد لهذا الشعب العظيم الذى هزم الإرهاب فطوى صفحة التأسلم، والمجد للجيش المصرى والشرطة المصرية التى هزمت مخطط الإخوان، وأزاحت وإلى أمد طويل كابوس التأسلم عن صدور شعبنا".

فى السياق ذاته، وجه الحزب، احترامه لهذه الوقفة المصرية الشجاعة، لافتاً إلى تقدمه بكل الاعتزاز وخالص الشكر للعاهل السعودى خادم الحرمين الشريفين، ودولة الإمارات الشقيقة على وقفتهم الشجاعة إلى جانب مصر وشعبها.

وأوضح البيان، أن الشعب المصرى الذى يعرف أن الصديق يعرف وقت الضيق، لن ينسى هذا الموقف الشجاع للعاهل السعودى والإخوة الإماراتيين وعدد من الحكام وجميع الشعوب العربية ومستمداً من هذا الدعم طاقة جديدة سيمضى شعبنا وجيشنا وشرطتنا إلى الأمام فى بناء وطن وديمقراطية حقيقية متمتعا بالعدل الاجتماعى، وسيركل كل الضغوط الامبريالية التى تحاول عبثا مساندة الإرهاب الوحشى لجماعات التأسلم.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة