الأهلى يواصل تدريباته فى غياب الدوليين وتصعيد حارسين من الشباب.. صور

الأحد، 06 أكتوبر 2024 08:20 م
الأهلى يواصل تدريباته فى غياب الدوليين وتصعيد حارسين من الشباب.. صور الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت تدريبات الأهلي اليوم الأحد مواصلة التدريبات ضمن التحضير لخوض منافسات كأس السوبر المصري، والتي يستهلها بمواجهة سيراميكا يوم 20 أكتوبر الجاري في الإمارات.

وشهدت تدريبات الأهلي غياب الخماسي الدولي، محمد الشناوي ورامي ربيعة ومصطفى شوبير ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا، بينما قام الجهاز الفني بتصعيد حارسين من الشباب لتعويض غياب الشناوي وشوبير.

في سياق منفصل، ابتعد مصطفى زيكو لاعب زد عن دائرة المُرشحين للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية رغم تردد أنباء عن تجدد مفاوضات القلعة الحمراء مع اللاعب عقب خسارة الأهلي بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وكشف مصدر مطلع داخل النادى الأهلي، عن عدم تجدد رغبة النادى في ضم لاعب زد بسبب السعي وراء ضم لاعبين آخرين يحتاج لهم الفريق بشكل أسرع من زيكو الذي لم يلق ترحيباً من مسئولى القلعة الحمراء بالتعاقد معه خلال الفترة الحالية.

وعلى صعيد آخر، يعكف الجهاز الفني للأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر على دراسة مباريات سيراميكا للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق قبل ملاقاته في الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر الجاري في الإمارات بنصف نهائي بطولة السوبر المحلى.

يستعد الأهلى لمواجهة سيراميكا فى الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فى الأمارات بنصف نهائى بطولة كأس السوبر المحلى.

افشة
افشة

 

اكرم والشحات وكمال
اكرم والشحات وكمال

 

الاهلي
الاهلي

 

امام
امام

 

تاو
تاو

 

تدريب الاهلي
تدريب الاهلي

 

تدريبات الاطالة
تدريبات الاطالة

 

تدريبات الجري
تدريبات الجري

 

جلسة كولر مع قمصان
جلسة كولر مع قمصان

 

حراس الأهلي
حراس الأهلي

 

داري
داري

 

رضا سليم
رضا سليم

 

مران الأهلي
مران الأهلي

 

مران الجري
مران الجري

 

يوسف ايمن
يوسف ايمن

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة