مصرع وإصابة 10 فى حادث تصادم سيارتين ببنى سويف

الإثنين، 16 سبتمبر 2013 11:12 م
مصرع وإصابة 10 فى حادث تصادم سيارتين ببنى سويف انقلاب سيارة مكيروباص _ أرشيفية
بنى سويف- محمد على مؤمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرون بينهم ثلاثة أطفال ووالدتهم فى حادث تصادم سيارتين ببنى سويف، تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بنى سويف العام وحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارا من العميد علاء شاكر رئيس المراقبة الجنائية يفيد بمصرع وإصابة 10 فى حادث على طريق الجيش الشرقى.

وقالت تحريات البحث الجنائى أن انفجار إحدى إطارات السيارة الميكروباص رقم 524 ع. ى. د مصر أدى إلى انقلابها عدة مرات واختراقها للحواجز الأسمنتية الفاصلة بين ازدواج الطريق، مما أدى إلى اصطدامها بالسيارة الملاكى رقم 9958 و.ج. ، والتى كانت قادمة من القاهرة فى الاتجاه المعاكس، مما أدى إلى مصرع كل من محمد سيد محمد، ونبيل مؤمن أمين والشقيقين مصطفى ومعتز أحمد البرناوى بجانب جثة أخرى مجهولة، كما أصيب كل من ولاء فضل محمد وأطفالها الثلاثة عبد الله ومحمد وفاطمة محمد مؤمن بجانب سائق الميكروباص ربيع طه سيد وجميعهم من قرية طجا بوش التابعة لمركز ناصر ببنى سويف.

تم تحرير محضر بالواقعة وأمر المستشار محمد أبو شنيف المحامى العام لنيابات بنى سويف، بدفن الجثث وانتداب المهندس الفنى للوقوف على سبب الحادث وسؤال المصابين فور تحسن حالتهم الصحية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة