مصرع وإصابة شرطيين فى حادثى دراجات بخارية ببنى سويف

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013 09:44 م
مصرع وإصابة شرطيين فى حادثى دراجات بخارية ببنى سويف صورة أرشيفية
بنى سويف - أيمن لطفى ومحمد على مؤمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى أمين شرطة- بمركز شرطة الفشن بمحافظة بنى سويف فى العقد الرابع من عمره- مصرعه، عقب خروجه من منزله بقريه الوقف التابعه لمركز الفشن، حيث فوجئ بجرار زراعى اصطدم به وفر قائده هاربًا.

تلقى اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بنى سويف، بلاغاً بالحادث من العميد محمد منتصر رستم، مأمور مركز الفشن، بمصرع أمين الشرطة "ربيع عبد العظيم"، 36 سنة، من قوة المركز ومقيم بقرية الوقف التابعة لدائرة المركز، وتبين من تحريات العميد زكريا أبو زينة، مدير المباحث الجنائية، أن قائد الجرار يدعى «حمادة.م.ع»، وأمر المستشار محمد أبو شنيف، المحامى العام لنيابات بنى سويف، بسرعة ضبط الجانى.

من ناحية أخرى، تلقى اللواء طارق الجزار، نائب مدير أمن بنى سويف، بلاغًا من العميد خلف حسين، رئيس المباحث الجنائية، بوقوع تصادم بين سيارة ملاكى رقم «3452 و.ر.ا»، قيادة "وليد.ف"، 33 سنة، مع دراجة بخارية رقم «47526» قيادة "ربيع فتحى سيد"، 30 سنة، رقيب شرطة من قوة قسم شرطة بنى سويف، مما أدى لإصابة الأخير باشتباه فى نزيف بالمخ وكسر بالساعد الأيمن والساق اليمنى.

تم نقل رقيب الشرطة لمستشفى بنى سويف العام، وأمر اللواء إبراهيم هديب، مدير الأمن، بتحويله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، كما أمر المستشار محمد أبو شنيف، المحامى العام لنيابات بنى سويف، برفع آثار الحادث والتحفظ على السيارة الملاكى وقائدها والاستعلام عن حالة رقيب الشرطة المصاب.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة