بالفيديو.. ساسولو يحول تأخره بهدفين إلى فوز برباعية على الميلان

الإثنين، 13 يناير 2014 12:22 ص
بالفيديو.. ساسولو يحول تأخره بهدفين إلى فوز برباعية على الميلان جانب من المباراه
كتب محمد المحمودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح ساسولو فى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تمكن من تحويل تأخره بهدفين إلى فوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على الميلان فى الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدورى الإيطالى، ليرتفع رصيد ساسولو إلى 17 نقطة فى المركز السادس عشر، ليستمر الميلان فى تقديم موسم كارثى أودى به إلى المركز الحادى عشر برصيد 22 نقطة.

بدون جس نبض وبدون مقدمات دخل الميلان مندفعا فى شوط اللقاء الأول بحثا عن هدف التقدم وكان له ما أردا, دى يونج يقطع الكرة من على حدود منطقة جزاء ساسولو ويمررها روبينيو المنفرد الذى لم يجد صعوبة فى تسجيل الهدف الأول للميلان فى الدقيقة 9.

الهدف الأول للميلان



حماس لاعبى الميلان لم يتوقف خاصة المهاجم الموهوب ماريو بالوتيللى الذى تمكن من إضافة الهدف الثانى بعد أربع دقائق فقط من الهدف الأول بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء ليطلق صاروخا داخل شباك ساسولو معلنا الهدف الثانى للميلان فى الدقيقة 13.

الهدف الثانى لميلان



لم يهنأ الميلان بتقدمه بهدفين خاصة عندما يمتلك خط دفاع كارثى يساعد أى مهاجم على التسجيل, تمريرة فى عمق الدفاع تصل إلى المهاجم بيراردى الذى يراوغ أبياتى ويضع الكرة داخل شباك الميلان مسجلا الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 15.

الهدف الأول لساسولو :



ثم كان الموعد مع خطأ أكثر سذاجة من المدافع بونيرا الذى أخطأ فى تقدير كرة ساقطة ثم ترك بعد ذلك بيراردى يسدد بمنتهى السهولة من زاوية ضيقة لتستقر الكرة فى شباك الميلان معلنة هدف التعادل لساسولو.

هدف التعادل لساسولو :



بعد التعادل أدرك ساسولو أن أى كرة عرضية ستكون بمثابة ضربة جزاء على الميلان وأدرك بيراردى أن بإمكانه أن يكون نجم الجولة، وبالفعل ومن كرة عرضية فى الدقيقة 41 نجح بيراردى فى تسجيل الهدف الثالث لساسولو الذى أصيب جمهوره بحالة من الجنون مما يحدث فى أرض الملعب، وانتهى شوط اللقاء الأول على ذلك.

الهدف الثالث لساسولو :



انتظر جمهور الميلان شوط ثانى مختلف ولكن هيهات, بنفس الطريقة وبنفس الأسماء فى الدفاع لا جديد يذكر, تمريرة داخل منطقة الجزاء للمتخصص بيراردى، الذى سدد الكرة على يمين الحارس المسكين أبياتى مسجلا الهدف الرابع له ولفريقه (سوبر هاتريك).

الهدف الرابع لساسولو :



حاول آليجرى إنقاذ ما يمكن إنقاذه فدفع بمونتوليفو فى خط الوسط وبباتزينى فى خط الهجوم، لكن الأفضلية ظلت لساسولو, حتى هجمات الميلان القليلة لم تجد من ينهيها بنجاح على غرار رأسية هوندا فى الدقيقة 69، التى لم يفلح باتزينى فى وضعها داخل الشباك.

انتظر الميلان حتى الدقيقة 86 عندما تمكن مونتوليفو من تسجيل الهدف الثانى عبر تسديدة رائعة مستغلا تراجع ساسولو إلى الدفاع بعد خروج نجمهم الأول بيراردى.

الهدف الثالث للميلان :



وفى الدقيقة 87 كانت دقيقة الجنون للميلان, كرة عرضية لبالوتيللى الذى وضعها برأسة لكن حارس المرمى أنقذ الكرة لتثل إلى باتزينى المنفرد بالشباك لكن رأسه وضعت الكرة فى العارضة ليضيع هدف التعادل بغرابة شديدة لتنتهى المباراة بفوز ساسولو بمباراة ستظل فى ذاكرة جمهوره إلى الأبد.

بالفيديو.. ديل بييرو يخرج غاضبا لاستبداله ويرفض مصافحة زميله

فاروق جعفر: نعم لدستور "الغلابة"

بالفيديو.. فلورينزى يتحدث عن هدفه الخارق للعادة مع روما








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة