جائزة "ساويرس" تؤكد مطابقة أعمال "نهلة كرم" و"محمود توفيق" للشروط

الخميس، 02 يناير 2014 04:15 م
جائزة "ساويرس" تؤكد مطابقة أعمال "نهلة كرم" و"محمود توفيق" للشروط جائزة ساويرس الثقافية
كتبت إيمان عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مينا نبيل مسئول أول نظم المعلومات بمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، إن ما أثير حول عدم مطابقة المجموعة القصصية "أن تكون معلقا فى الهواء" لنهلة كرم، ومجموعة "بلو" لمحمود توفيق لشروط المسابقة عار تماما من الصحة.

وأضاف أن ما أثير عن عدم مطابقة للشروط بسبب صدور كلتا المجموعتين عام 2013 واشتراط لجنة الجائزة أن تكون الأعمال صادرة بين 2010 و2012، يفتقد إلى دقة المعلومات واللغط الذى يثار كل عام حول المؤهلين للحصول على الجائزة كل عام.

وأوضح نبيل أن مجموعة "أن تكون معلقا فى الهواء" نهلة كرم صادرة عام 2012 مطبعة تاتش أتيلية مركز المحروسة- دار الدار- برقم إيداع 23655\2012، فيما صدرت رواية "بلو" لمحمود توفيق عام 2012 طبعة أولى عن دار ميريت برقم إيداع 15557\2012.


وأكد نبيل أن المتقدمين للمسابقة قد وقعوا على تعهد بمطابقة كافة الشروط المعلنة كما أكد على دقة قسم نظم المعلومات فى متابعة البيانات ومدى مطابقة الأعمال المتقدمة للشروط.

جدير بالذكر أن لجنة جائزة ساويرس الثقافية قد أعلنت أول أمس ترشح "أن تكون معلقا فى الهواء" لنهلة كرم، و"بلو" لمحمود توفيق ضمن القائمة القصيرة لجائزة ساويرس الثقافية هذا العام وذلك ضمن فئة المجموعة القصصية.

للمزيد من أخبار الثقافة..

"التجليات" تصدر رواية "ليل مدريد" لـسيد البحراوى

"مصر بلا مدارس" كتاب يدور حول نمط تربوى بديل للتعليم الرسمى

حفل لتوقيع رواية "الرحلة 797 المتجهة إلى فيينا"


اقرأ أيضاً..

تعيين ياسر رزق رئيساً لمجلس إدارة الأخبار والسيد النجار للأهرام

الاستئناف تحدد 28 يناير لمحاكمة "مرسي" و130 من قيادات الإرشاد والتنظيم الدولي في "اقتحام السجون".. أول قضية ينظرها القضاء المصري أمام دوائر "الإرهاب".. وأوراق القضية تضم 71 متهما أجنبي من حركة حماس

وزارة العدل: ننتظر الرد القطرى فى تسليم عاصم عبد الماجد

شارون بين الحياة والموت.. ينتظر الرحيل بعد تدهور حاد فى صحته وتوقف معظم أجهزته.. والأطباء يتوقعون وفاة مدبر مذبحة "صبرا وشاتيلا" خلال 4 أيام بعد 8 سنوات من "الغيبوبة الدماغية"

عمرو جاد يكتب : الشيطان قد يبدو نظيفاً أيضاً

طبيب الأهلى: 8 لاعبين يغيبون عن لقاء سموحة

كاريزما "حكيم" وأناقة "جنات" وشقاوة "بوسى" فى رأس السنة.. وصافيناز تشعل الاحتفالات برقصات جديدة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة