بالصور.. منى سياج: الأحجار الكريمة تمنح صاحبتها الثقة والتميز

الإثنين، 20 يناير 2014 04:24 ص
بالصور.. منى سياج: الأحجار الكريمة تمنح صاحبتها الثقة والتميز مصممة الإكسسوار منى سياج
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من داخل الأتيلية الخاص بها بدأت تصميم الإكسسوارات الرخيصة بالإضافة إلى إعادة تشكيل بعد القطع المستوردة حتى تضفى لمساتها الخاصة على كل قطعة، وعندما وجدت أن لما تصنعه أناملها إعجاب وإقبال من النساء، اتجهت إلى تصميم إكسسوارات الفضة المطعمة بالأحجار الكريمة ونصف الكريمة.

تقول مصممة الحلى "منى سياج": أفكارى تتجسد فى كل قطعة من الحلى التى غزلتها من طرح الطبيعة بكل تفاصيلها الصغيرة والكبيرة، فكل لمحة حولى توحى لى بفكرة جديدة أحاول تجسيدها من الفضة وأطعمها بالأحجار الكريمة حتى تبهر من تقتنيها وتشعرها بالثقة والتميز خاصة وأننى أصنع من كل موديل قطعة واحدة ليس لها مثيل.

وتضيف سياج، فى بعض الأحيان وأنا أتحدث إلى الزبونة أنصحها بعدم شراء شىء من المعروض لأنى وقتها أفضل أن أصمم لها ما يمثل شخصيتها، وفى هذه الحالة تكون قطعة الحلى أكثر التصاقا بصاحبتها ولاسيما لأن الفكرة ولدت فى مخيلتى لتكون لهذه الشخصية دون غيرها.

تستطرد مصممة الحلى بأنها فى كل موسم تحاول إخراج مجموعة جديدة فى الموديلات والألوان لأن الحلى من شأنها تجديد "الأستيل" والطلة الخاصة بكل واحدة على اختلاف عمرها أو طريقة ملابسها، فما يتناسب مع غير المحجبة يكون غير مناسب للمحجبة وكذلك لكل فئة عمرية ما يتلاءم مع حياتها وطبيعة عملها.

وتضيف منى سياج أن الأحجار النصف كريمة أتاحت الفرصة لجميع السيدات والفتيات بالتمتع بأجمل ألوان الأحجار وبأسعار معقولة ولا تكون معروفة إلا من قبل المتخصصين.

فعلى سبيل المثال أصبح هناك أحجار مقلدة من اللافيس، التوباز، المرجان، اللؤلؤ على اختلاف درجات ألوانه هذا بالإضافة إلى الفيروز والعقيق.

وتنصح مصممة الحلى "منى سياج" أن من تحرص على ارتداء الإكسسوارات إلا تقتنيها لمجرد الشكل بكل يكون لها دور فى إخفاء بعض العيوب وإبراز مواطن الجمال عندها.

وتختم سياج حديثها بعرضها أحدث ألوان الأحجار الكريمة والنصف كريمة التى تتناسب مع ملابس الشتاء وهى التى تمتاز تتميز بجراءة اللون حتى تكسر قتامة ملابس الشتاء فيأتى "الفيروز" على القمة بدرجاته الزرقاء وأيضا الأخضر الباستيل، المرجان الأحمر القانى، والعقيق الأصفر، التوباز الأسود.
















للمزيد من أخبار المنوعات..

بالصور.. هشام عباس وفهمى وإدوارد فى عيد ميلاد محمد نور

لكل أم.. تجنبى شعور طفلك بالحرمان العاطفى

حمامات الكريم والابتعاد عن الضغوط النفسية.. للتخلص من الشعر الأبيض








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة