7 عقود للمشروعات كثيفة العمالة من الصندوق الاجتماعى بأسيوط

السبت، 11 أكتوبر 2014 01:59 م
7 عقود للمشروعات كثيفة العمالة من الصندوق الاجتماعى بأسيوط اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، توقيع عقـود للمشروعات كثيفة العمالة الممــولة من الصندوق الاجتماعى للتنمية بمراكــز المحافظة بالتنسيق مع الصندوق الاجتماعى بأسيوط ورؤساء مجالس إدارات 7 جمعيات أهلية بالمحافظة.

جاء ذلك فى إطار دعم الحكومة للجمعيات الأهلية والعمل على تحقيق وخلق فرص عمل جديدة، صرح بذلك رميح عبد الحسيب مدير الصندوق الاجتماعى بأسيوط.

وقال رميح إنه تم توقيع 7 عقود مع رؤساء مجالس إدارات 7 جمعيات أهلية، بحضور اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، موضحا أن العقود شملت 3 محاور رئيسية وهى (حملات النظافة البيئية – التشغيل فى المناطق الحضرية والريفية – ورفـع كفاءة رياض الأطفال).

من جانبه أشاد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، بالدور الهام الذى تقوم به الجمعيات الأهلية لخدمة المواطنين والسعى فى تقديم الخدمات والمساعدات المادية من أجل محدودى الدخل من أبناء المحافظة.

وأوضح "رميح"، أن العقود تعمل على تحقيق أهداف معينة تشمل توفير فرص عمل للفتيات والشباب حيث سيتم توفير حوالى 2461 فرصة عمل لأبناء 7 مراكز على مستوى المحافظة، مضيفا أنه من خلال هذه المشروعات سيتم تحسين الوضع الصحى والبيئى بالمناطق المستهدفة وتجميل الحالة البيئية بالإضافة إلى رفع الوعى الصحى والمجتمعى وتحسين حالة فصول رياض الأطفال فى المرحلة العمرية من 4 إلى 6 سنوات.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة