مدير أمن البحر الأحمر يجتمع بمجندى إدارة قوات الأمن بالغردقة

السبت، 11 أكتوبر 2014 02:11 م
مدير أمن البحر الأحمر يجتمع بمجندى إدارة قوات الأمن بالغردقة مدير الأمن خلال لقائه مع المجندين
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر، اجتماعاً مع مجندى إدارة قوات الأمن بالغردقة تناول فيه الواجبات التى يضطلع بها عساكر الدرك بمكان الخدمة والمهام الأمنية التى تقع على عاتقهم، والصفات التى يجب أن يتحلى بها المعينون بتلك الخدمات.


وأكد مدير الأمن حرصه الشديد على اليقظة التامة وبذل الجهود المضنية أثناء التواجد بالخدمة، والاستعانة بالخرائط الموجودة بأكشاك الدرك فى حفظ أسماء الميادين والشوارع المحيطة لمساعدة المواطنين على الوجه الأمثل، والمعرفة الدقيقة لأماكن محلات الذهب ومكاتب البريد والبنوك، وما شابه، لمتابعة الحالة الأمنية بتلك الأماكن طوال الليل والنهار.


وأشار مدير الأمن فى لقائه معهم إلى أن الخدمات الأمنية قد بذلت جهودا واضحة وبارزة فى الفترة الماضية فى ضبط العديد من القضايا، وأكد على ضرورة أن يستمر ذلك بشرط الوضوح وعدم استخدام التصرفات السيئة لأن ذلك يعد من قبيل خيانة الأمانة.


وحرص على التأكيد بعدم اتخاذ أية إجراءات حالة نشوب خلاف مع مواطن وعدم إقحام النفس فى أى مشاجرة إلا بعد الاستغاثة اللاسلكية والاستعانة بالقيادات، أو الضباط من الخدمات الأمنية المعينة بالمنطقة المحيطة.


وشدد على أن المواطن مثل الوالد والوالدة والأخ كل على حسب سنه، ولابد أن يسود الاحترام المتبادل فى المعاملة طالما لم يتجاوز فى التعامل، أما إذا قام أحد بالتجاوز فإنه يتم الإخطار الفورى للقيادة أو الاستنجاد بأقرب ضابط معين بخدمة محيطة والتى ستقوم باتخاذ الإجراء القانونى الملائم.

وفى ختام لقائه أكد مدير الأمن على استمرار عقد الندوات التثقيفية واللقاءات الدورية للمجندين مع مسئولين بالجهات المتخصصة بمختلف إدارات المديرية مثل البحث الجنائى والنجدة والمرور بصفة مستمرة للاستماع إلى توجيهاتهم العملية، وللاستفادة من خبراتهم لتطبيقها فى الواقع العملى أثناء الخدمات.


وأعلن على أنه سيتم تكريم من يثبت كفاءته فى الخدمة المعين بها ليكون مثالا يحتذى به أمام بقية زملائه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة