بدء تسليم شقق "مشروع المليون وحدة سكنية"..أهم الأخبار المتوقعة اليوم

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 08:31 ص
بدء تسليم شقق "مشروع المليون وحدة سكنية"..أهم الأخبار المتوقعة اليوم جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
القاهرة: يبدأ المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، زيارة إلى محافظة أسيوط، بصعيد مصر، وبرفقته عدد من الوزراء، حيث يقوم بتسليم باكورة وحدات برنامج الإسكان الاجتماعى والمعروف باسم "مشروع المليون وحدة سكنية" الذى تنفذه وزارة الإسكان.

القاهرة: يقوم الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، بزيارة ميدانية لحى المطرية يتفقد خلالها مبنى سوق الخميس الجديد وشوارع الحى، وذلك فى إطار جولات محافظ القاهرة التفقدية بأحياء العاصمة، للوقوف على مستوى النظافة ورفع الإشغالات وإعادة الانضباط لشوارعها.

الجيزة: تبدأ محافظة الجيزة اعتبارا من اليوم فى غلق مزلقان أرض اللواء أمام حركة السيارات بعد تشغيل الكوبرى العلوى للسيارات تجريبيا والذى تم إنشاؤه حاليا أعلى المزلقان، ويخدم سكان أرض اللواء فى العبور إلى شارع السودان من خلاله حفاظا على أرواح المواطنين وللحد من الحوادث.

القاهرة: يلقى الباحث الأثرى إسلام مصطفى أخصائى ترميم الآثار بالمتحف المصرى بميدان التحرير محاضرة حول "استحداثات وسائل التوثيق والحفظ بواسطة الطاقة النووية"، وذلك ضمن سلسة من المحاضرات فى هذا المجال والتى ينظمها مركز توثيق التراث الحضارى والطبيعى، أحد المراكز البحثية بمكتبة الإسكندرية والمدعوم من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

جدة: يعقد المدير الفنى للمنتخب السعودى خوان لوبيز كارو مساء اليوم مؤتمرا صحفيا يتناول خلاله المواجهة الودية المرتقبة مع لبنان غدا الثلاثاء، وسيعقبه مؤتمر صحفى لمدرب منتخب لبنان جيوسبى جيانينى فى قاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

الجزائر: يصل هكتور ماركوس تيمرمان وزير الأرجنتين للعلاقات الخارجية والأديان، إلى الجزائر فى زيارة رسمية تستغرق يومين.. تتزامن مع الذكرى الـ50 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين ـ وتندرج هذه الزيارة فى إطار توطيد علاقات الصداقة التقليدية والتعاون بين الجزائر وجمهورية الأرجنتين وكذا تعزيز التشاور والتبادلات بين البلدين.

الرياض: تنطلق بفرنسا- حسب وكالة الأنباء السعودية- التدريبات المشتركة " شمرخ 1" بين وحدات من الكوماندوز الجبلى التابعة لوحدات المظليين والقوات الخاصة بالقوات البرية الملكية السعودية ونظيرتها الفرنسية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة