خبير: اليوم نهاية الحركة التصحيحية العنيفة وتوقعات صعود البورصة غدا

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 09:19 م
خبير: اليوم نهاية الحركة التصحيحية العنيفة وتوقعات صعود البورصة غدا بهاء عبد النبى خبير أسواق المال
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقع بهاء عبد النبى خبير أسواق المال أن تكون جلسة اليوم نهاية عملية جنى الأرباح (التصحيح) العنيف للمؤشر الرئيسى "أى جى اكس 30" والذى قلص الخسائر الصباحية بدعم شراء من قبل المستثمرين المصريين والمؤسسات المحلية فى مقابل عمليات بيعية من قبل المستثمرين الأجانب والعرب حيث ظهرت مراكز شرائية بمنتصف جلسة التداول مع تقلبل المراكز البيعية.

كما توقع صعود البورصة بجلسة الغد إلى مستويات من 9200 – 9300 مع ترقب الاتجاه العرضى للسوق ثم بعد ذلك نعود للارتداد لأعلى بقوة لمستوى 9500 – 9800 نقطة بدخول السيولة المالية التى تم خروجها خلال الجلستين الماضيتين والتوقع باتجاه الاجانب نحو الشراء مع استقرار وثبات البورصات العالمية.

ويرى أن يتم تبديل المراكز وخروج سيولة من الأسهم الكبيرة ودخولها الى الأسهم الصغيرة والمتوسطة مع التوقع خلال الربع الأخير من عام 2014 إنتعاش قطاع الإتصالات وقطاع الاستثمارات العقارية وقطاع الغزل والنسيج وقطاع السياحة وقطاع الأغذية.


وأشار إلى ان تراجع مؤشرات البورصة المصرية خلال الثلاث جلسات السابقة جاءت نتيجة القلق الذى يسود البورصات العالمية من التباطؤ فى النمو العالمى مشيرا الى ان البورصة المصرية تتأثر لفترة مؤقتة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة