محسن جابر يجتمع بأعضاء "المركزية للتسجيلات" تمهيدا لمقابلة الرئيس

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 05:05 م
محسن جابر يجتمع بأعضاء "المركزية للتسجيلات" تمهيدا لمقابلة الرئيس المنتج محسن جابر
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجتمع المنتج محسن جابر حاليا بصفته رئيس الجمعية المركزية للتسجيلات الصوتية والمرئية بأعضاء الجمعية، وفى شكل اجتماعات دورية ومكثفة، وذلك لتحديد النقاط الرئيسية التى سيتم عرضها على الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الأيام المقبلة، لإمداده بكافة المعلومات عن مدى خطورة الوضع الحالى فى تدهور صناعة الموسيقى، والخسائر الفادحة التى تكبدتها الدولة خلال السنوات الأخيرة، بسبب القرصنة على المصنفات الفنية والتحميل المجانى من الإنترنت والقرصنة الرقمية الحديثة.

كما سيعرض عليه أيضا التقرير الرسمى الصادر من منظمة الـIFBI - الاتحاد الدولى للمصنفات الفنية، الذى يوضح خسائر الدخل القومى لمصر والذى يقدر بـ400 مليون دولار سنويا، هذا إلى جانب بطالة ما يقرب من 4 ملايين مواطن مصرى كانوا يعملون فى مجال صناعة الموسيقى.

وقد ناقش محسن جابر مع أعضاء الجمعية المركزية للتسجيلات الصوتية والمرئية، حلول مشاكل صناعة الموسيقى التى سيتم عرضها على السيد الرئيس وأهمها ترشيد تحميل المصنفات الفنية من مواقع الإنترنت، كما فعل عدد من الدول الكبرى، وكانت النتائج إيجابية حيث لا يسمح فى هذه الدول بالتحميل المجانى حفاظا على حقوق الملكية الفكرية.. إضافة إلى مناقشة حلول أخرى سيتم عرضها فى الوقت المناسب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة