ننشر أبرز قصص مواجهة الرياضيين للموت.. إطلاق النار على عبد الظاهر السقا.. وطعن سيد مسعد بالمطواة.. ومقتل عضو بمجلس الإسماعيلى.. وارتجاج فى مخ لاعب المصرى.. ومحاولة تشويه مرتضى منصور بماء النار

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 10:20 ص
ننشر أبرز قصص مواجهة الرياضيين للموت.. إطلاق النار على عبد الظاهر السقا.. وطعن سيد مسعد بالمطواة.. ومقتل عضو بمجلس الإسماعيلى.. وارتجاج فى مخ لاعب المصرى.. ومحاولة تشويه مرتضى منصور بماء النار عبد الظاهر السقا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسببت الشهرة التى ينالها كل من يدخل بلاط صاحبة السعادة الساحرة المستديرة، فى اضطرارهم لدفع فاتورة الشهرة وثمن الشو الإعلامى حولهم، بتعرضهم لحوادث، سواء من جماهير الكرة أو من مجهولين لأسباب شخصية، وتعددت تلك الحوادث خلال السنوات الأخيرة.

سيد صديق.. طعن حتى الموت

عثر على جثة المحامى سيد صديق عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، مقتولا بطعنات داخل شقة يمتلكها.

وتبين من المعاينة أن سبب الوفاة إصابته بثلاث طعنات نافذة بالصدر وآثار مقاومة بالرقبة وعثر على حافظة نقوده كما هى وبها مبلغ نحو 1200 جنيه وأوراق شخصية.

ويعد سيد صديق من أبرز المحامين بالإسماعيلية، ويعرف عنه اشتراكه فى العديد من الأنشطة العامة، وكان قد تم ترشيحه لعضوية مجلس إدارة النادى الإسماعيلى فى الدورات السابقة.

عبد الظاهر السقا وإطلاق النار

تعرض عبد الظاهر السقا لاعب كرة القدم الدولى لهجوم مسلح أثناء دخوله مركز رياضى شهير بالدقى، مما تسبب فى اختراق الرصاص لأبواب المركز والسيارة ونجا اللاعب من الإصابة، ثم لاذ المتهمون بالفرار مستقلين دراجة نارية، وفى نفس الوقت فوجئ باتصال من زوجته تخبره أن مجهولين اطلقوا النار على منزله، إلا أنهم هربوا، وتم تحرير محضر بالواقعتين، وأمر اللواء أحمد جمال الدين مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بسرعة القبض على المتهمين.

مطواة سيد مسعد

تعرض المهاجم الواعد سيد مسعد لاعب الزمالك السابق إلى حادث أليم فى مدينة الاسماعيلية حيث تعرض لموقف صعب بعد ان تم طعنه بسلاح ابيض "مطواة " من قبل سائق تاكسى بعد مشادة غريبة حدثت له، حيث اصطدم اللاعب بسيارته الخاصة مع سائق التاكسى، وتطورت إلى أن تم طعنه مرتين فى الكتف والبطن، وتم نقله إلى المستشفى.

لاعب المصرى وارتجاج بالمخ

تعرض لاعب المصرى أحمد ياسر للإصابة بارتجاج فى المخ، وتم احتجازه فى قسم الشرطة بعد اشتباكه مع ضابط شرطة عقب مباراة فريقه بالدورى، وحدثت اشتباكات بالأيدى والضرب.

لاعب الإسماعيلى وجرح قطعى بالرأس

أصيب محمود حمد لاعب فريق الإسماعيلى، بجرح قطعى بالرأس نتيجة خلاف نشب بينه وبين مزارع صديق له، وتم استخدام آلات حادة أثناء المشاجرة، مما عرضه للإصابة ودخل على أثره المستشفى.

إطلاق النار على مرتضى منصور ومحاولة تشويه وجهه

تعرض مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، لإطلاق النار عليه من قبل مجهولين أمام بوابة النادى، وأسفر ذلك عن إصابة اثنين من أفراد الأمن بالنادى، وقام بتحرير محضر بقسم ضد مطلقى النار عليه.

ولم يكتف الجناة بذلك بل تطور الأمر إلى محاولة تشويه وجهه بماء النار أمام النادى ظهر أمس الأحد، مما أدى إلى إصابته بحروق بسيطة بالظهر، فضلا عن تلف البذلة التى يرتديها.

وتشير الدلائل إلى أن محاولات الاعتداء على منصور بسبب خلافه مع الألتراس الزملكاوى ومهاجمته لهم.

	مرتضى منصور

مرتضى منصور

	عبد الظاهر السقا

عبد الظاهر السقا

	سيد صديق

سيد صديق

	سيد مسعد

سيد مسعد

	محمود حمد

محمود حمد



موضوعات متعلقة:


مرتضى منصور: من حاولوا الاعتداء علىّ نتاج مؤامرة يناير










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة