الحركة الوطنية: دعوات الإخوان للتظاهر متاجرة بأوجاع الغلابة

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 09:28 م
الحركة الوطنية: دعوات الإخوان للتظاهر متاجرة بأوجاع الغلابة هشام الهرم الأمين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية المصرية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض هشام الهرم، الأمين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية المصرية، الدعوات المغرضة، التى دعت إليها بعض الحركات الإخوانية للتظاهر يوم الجمعة القادم من أجل الغلابة، ووصفها بالشيطانية.

وأكد الأمين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية المصرية، فى بيان منذ قليل، أن دعوة حركة "ضنك" الإخوانية إلى مظاهرات جديدة يوم الجمعة المقبل 17 أكتوبر الجارى، ما هى إلا مواصلة لمخططات الجماعة الإرهابية لنشر الفوضى وزعزعة الأمن، وهو الأمر الذى بات يرفضه الشعب المصرى، الذى يبحث عن لقمة عيشه ويحلم بتنمية بلاده.

وناشد هشام الهرم، كافة أبناء مصر الشرفاء بعدم الانسياق وراء مثل هذه الدعوات الشياطينية، التى تستغل الشباب المُضلل لإشعال الفتن ونشر الفوضى، مطالبًا الأهالى بتوعية أبنائهم والأساتذة بإفهام طلابهم بالأهداف الحقيقيه من وراء مثل تلك الدعوات، وإعلامهم بالمخططات الخارجية التى تستخدمهم كوقود لأطماعها.

وتابع، إننا نثق فى وعى المصريين، وأن تلك الدعوات ستبوء بالخيبة كعادتهم كل جمعة، لكنها بلا شك تؤثر على العملية الاقتصادية وخطوات التنمية، ولابد من التصدى لها بحسم حتى لا تكون وسيلة لاستقطاب البسطاء، خاصة أنهم ابتعدوا عن الشعارات الدينية، بعد أن تيقنوا أن الشعب قد فطن حيلتهم واتجهوا إلى التغنى بأوجاع الغلابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة