"صباح العلمين" يعرض لقطات جوية رائعة لمدينة العلمين فى الصباح.. فيديو

الخميس، 01 أغسطس 2024 08:56 ص
"صباح العلمين" يعرض لقطات جوية رائعة لمدينة العلمين فى الصباح.. فيديو لقطات جوية رائعة لمدينة العلمين
كتب محمد عبد العظيم – محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "صباح العلمين" الذي يعرض علي قنوات المتحدة، لقطات جوية أكثر من رائعة لمدينة العلمين فى الصباح، بالتزامن مع مهرجان العلمين الجديدة الذي يشهد حضورا كبيرا من مختلف الفئات ويقدم فقرات وفعاليات متنوعة ومختلفة تراعي كل الأذواق.

ويقدم الإعلاميان إبراهيم عبد الجواد ولما جبريل، برنامج صباح العلمين من قلب مدينة العلمين الجديدة، في الفترة من 7 إلي 8 صباحا اعتبار من اليوم الخميس حيث ينقل البرنامج فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

ويعرض برنامج صباح العلمين علي قنوات الحياة و سي بي سي وقناة أون وقناة أون تايم سبورت والراديو ميجا ونغم وشعبى وراديو هيتس - راديو النيل وراديو اون سبورت والراديو ٩٠٩٠.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة