بالصور.. إصابة فرد أمن إدارى بطلق خرطوش فى اشتباكات الإخوان بجامعة الزقازيق.. الشرطة تتمكن من ضبط 17 من مثيرى الشغب.. ورئيس الجامعة يستنكر أحداث العنف

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 04:37 م
بالصور.. إصابة فرد أمن إدارى بطلق خرطوش فى اشتباكات الإخوان بجامعة الزقازيق.. الشرطة تتمكن من ضبط 17 من مثيرى الشغب.. ورئيس الجامعة يستنكر أحداث العنف جانب من اشتباكات جامعة الزقازيق
الشرقية- إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت اليوم جامعة الزقازيق أحداث عنف من قبل طلاب الإخوان، حيث وقعت اشتباكات بين طلاب الإخوان وأفراد الأمن الإدارى، وتدخلت الشرطة لفضها، مما أسفر عن إصابة فرد أمن بطلق خرطوش وضبط عدد من مثيرى الشغب.

وكانت مسيرة من طلاب الإخوان انطلقت من ساحة كلية الهندسة إلى حرم الكليات العلمية فى إطار الدعوة للتصعيد حاملين إشارات رابعة، وعند كلية الطب أطلقوا الشماريخ والألعاب النارية، وتدخل الأمن الإدارى لفضها، ما أدى لوقوع اشتباكات بين الطرفين، ودخلت الشرطة بقيادة اللواء سامح الكيلانى مدير الأمن، للسيطرة عليهم، كما دخلت المدرعات ورجال الأمن المركزى للحرم لتمشيطه.

وأفاد مصدر طبى بمستشفى الأحرار بالزقازيق، أن سيارة إسعاف الشرقية نقلت المصاب مهند محمد إبراهيم 21 سنة، الذى أصيب فى الاشتباكات، وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين إصابته بطلق خرطوش بالوجه وطلق نارى بالقدم، ويتم حاليا إسعافه بالمستشفى.

فيما ألقت قوات الأمن، القبض على 17 من مثيرى الشغب وجار فحصهم، منهم 2 بمعرفة الأمن الإدارى و15 من قبل الشرطة.

ومن جانبه، استنكر الدكتور أشرف الشيحى رئيس الجامعة، أعمال العنف، مؤكدا أن الجامعة هى مكان للعلم وليس ساحة للخلافات السياسية.

k;الطلاب بمدخل الجامعة فى هرج ومرج
الطلاب بمدخل الجامعة فى هرج ومرج

k;هروب الطلاب من الاشتباكات
هروب الطلاب من الاشتباكات

k;جانب من المسيرة
جانب من المسيرة

k;جانب آخر من المسيرة
جانب آخر من المسيرة


k;مدرعة الشرطة
مدرعة الشرطة


k;رجال الأمن المركزى والمدرعات بالجامعة
رجال الأمن المركزى والمدرعات بالجامعة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة