لقصور الخدمات بمشعرى منى وعرفة..

السياحة: مؤسسة الطوافة السعودية تعوض 2000 حاج مصرى بـ500 ألف جنيه

السبت، 18 أكتوبر 2014 06:12 م
السياحة: مؤسسة الطوافة السعودية تعوض 2000 حاج مصرى بـ500 ألف جنيه صورة أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مصطفى عبد اللطيف، وكيل أول وزارة السياحة، ورئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين، عن تعويض مؤسسة مطوفى حجاج الدول العربية بالسعودية، ما يقرب من 2000 حاج مصرى عن القصور فى تقديم بعض الوجبات خلال أداء المشاعر بكل من منى وعرفة، وذلك بمبلغ 500 ألف جنيه، وذلك طبقًا لتقديرات مؤسسة الطوافة.

وأضاف عبد اللطيف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه فور انتهاء مناسك الحج بمنى وعرفات تم عقد اجتماع مع مسئولى مؤسسة الطوافة وتم استعراض جوانب القصور فى الخدمات بالمشاعر المقدسة خاصة بعض الوجبات التى تعرضت للتلف بسبب ارتفاع الحرارة وانقطاع الكهرباء، لافتًا إلى أنه بعد مفاوضات مع مسئولى المؤسسة قدروا حجم التعويضات بمبلغ 500 ألف جنيه.

وأوضح أنه تمت المطالبة بتعويضات للحجاج عن انقطاع الكهرباء وتعرض بعض أجهزة التكييف للعطل فى كل من منى وعرفات إلا أن مسئولى المؤسسة أكدوا أنهم غير مسئولين عن تلك الأعطال والانقطاعات التى تعد مسئولية الدولة وأنهم أضيروا منها مثلهم مثل الشركات والحجاج.

وأضاف أن قيمة التعويض سوف تتسلمه الغرفة خلال أيام وسوف يتم التنسيق بين اللجنة ووزارة السياحة حول آلية صرف التعويضات.

وأوضح أن تلك التعويضات رمزية للحجاج رغم أن شركات السياحة تداركت الأمر فى حينه وقامت على الفور بتدبير وجبات بديلة للحجاج الذين لم يشعروا بالمشكلة التى حدثت فى عدد قليل من المخيمات.



أخبار متعلقة

منفذ طابا البرى يستقبل 1565 سائحا و708 حجاج عبر ميناء نويبع البحرى










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى بيفكر

250 جنيه للفرد ههههههههههههه ؟!!!

....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة