"كايروكى" يحيى حفل ساقية الصاوى بمدرسة جيل المستقبل

السبت، 18 أكتوبر 2014 02:06 م
"كايروكى" يحيى حفل ساقية الصاوى بمدرسة جيل المستقبل فريق كايروكى
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُحيى فريق "كايروكى" حفلًا غنائيًّا فى فرع ساقية عبد المنعم الصاوى بمدرسة الجيل الجديد New Generation International” Schools"، وذلك يوم 25 أكتوبر الجارى، فى تمام الساعة السادسة مساءً.

وقد أُقيم فى الرابع عشر من أكتوبر فى قاعة الكلمة بساقية عبد المنعم الصاوى مؤتمر صحفى لفريق "كايروكى"، حيث تم ترشيح الفريق للفوز بإحدى جوائز "MTV EMA" حيث جاء هذا الترشيح لتصدر الفريق قائمة المرشحين عن الشرق الأوسط كأفضل فريق، ويدخل الفريق فى منافسة مع باقة من نجوم الغناء فى الوطن العربى ومن أبرزهم الفنان الفلسطينى محمد العساف نجم برنامج اكتشاف المواهب "آرب أيدول".

ويُعد فريق "كايروكى" أول فريق فى مصر يُرشح للفوز بالجائزة العالمية "MTV EMA" التى تُمنح للفنانين أصحاب الإنجازات فى مجال الموسيقى والغناء، حيث يتم اختيار مُرشح واحد من المُحيط الهادى وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأفريقيا والهند والشرق الأوسط وأوروبا.

يُذكر أنه تم الإعلان فعليًّا عن التصويت على الصفحة الرسمية لموقع MTV نهاية الأسبوع الماضى ويستمر التصويت حتى عشرين من أكتوبر الجارى، ثم تُجرى التصفيات النهائية بين السبعة مرشحين لاختيار الفائز بالجائزة العالمية، ابتداءً من عشرين من أكتوبر وحتى الرابع من نوفمبر، وسيتم الإعلان عن اسم الفائز يوم 8 من نوفمبر فى حفل كبير يُقام فى اسكتلندا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة