خلال حفل تخرج الدفعة الأولى..

بالصور ..نائب رئيس جامعة أسوان:جاهزون لاستضافة خبراء الإعلام

الأحد، 19 أكتوبر 2014 04:46 م
بالصور ..نائب رئيس جامعة أسوان:جاهزون لاستضافة خبراء الإعلام الدكتور عبد القادر محمد نائب رئيس جامعة أسوان
أسوان ـ عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد القادر محمد عبد القادر نائب رئيس جامعة أسوان، على جاهزية الجامعة لاستضافة خبراء الإعلام والصحافة، لعقد ندوات تعليمية ودورات تدريبية لطلاب الإعلام بالجامعة، مشيراً إلى تعاون الجامعة مع مؤسسة دعم الإعلام المحلى والتنمية فى إقامة تدريبات للطلاب.

جاء ذلك خلال حفل تخرج الدفعة الأولى من كورس المراسل التليفزيونى، الذى تنظمه مؤسسة دعم الإعلام المحلى والتنمية، مساء أمس السبت، بقاعة عروس النيل بمدينة أسوان، برعاية اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان، وبحضور الدكتور عبد القادر محمد عبد القادر نائب رئيس جامعة أسوان، والدكتور نادى كمال عزيز نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، وصابر سند رئيس الوحدة المحلية لمدينة أسوان، وعبد الله أبو الحمد رئيس مؤسسة دعم الإعلام المحلى والتنمية.

ومن جانبه، قال الدكتور نادى كمال عزيز، أن جامعة أسوان بصدد التصديق على إنشاء استديو إعلامى بالجامعة لمساندة طلاب الإعلام على التدريب والممارسة العملية فى مجال الإعلام، وذلك بالتنسيق مع جهات إعلامية، ومنها قناة طيبة الفضائية التابعة للتليفزيون المصرى.

وأضاف صابر سند، فى كلمته التى ألقاها نيابة عن محافظ أسوان، أن الإعلام يمثل دوراً محورياً مهما فى إبراز الجوانب الإيجابية للمجتمع، مع مراقبة الجهات التنفيذية المسئولة عن تطوير وبناء هذا المجتمع، متمنياً أن يكون هناك جيلاً متميزاً من شباب الإعلام يلحق بالجيل السابق.

وفى ختام الحفل، وزعت المؤسسة شهادات تقدير للطلاب المتدربين بعد اجتيازهم اختبارات الدورة التدريبية، بحضور عدد من الأسر بمحافظة أسوان.

الدكتور عبد القادر محمد نائب رئيس جامعة أسوان
الدكتور عبد القادر محمد نائب رئيس جامعة أسوان

صابر سند رئيس مدينة أسوان فى كلمته
صابر سند رئيس مدينة أسوان فى كلمته

	أثناء تسليم شهادات التقدير للطلاب
أثناء تسليم شهادات التقدير للطلاب

	جانب من حفل التخرج الدفعة الأولى
جانب من حفل التخرج الدفعة الأولى

جانب من حضور الأطفال والأسر بأسوان
جانب من حضور الأطفال والأسر بأسوان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة