كيشى: كيف تمت إقالتى من تدريب نيجيريا.. وعقدى "انتهى"؟

الأحد، 19 أكتوبر 2014 02:00 م
كيشى: كيف تمت إقالتى من تدريب نيجيريا.. وعقدى "انتهى"؟ ستيفان كيشى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن ستيفان كيشى، المدير الفنى للمنتخب النيجيرى السابق، هجوماً عنيفاً على وسائل الإعلام، بعدما تحدثت عن إقالته من منصب المدير الفنى لـ"النسور الخضر"، على الرغم من الفوز الذى تحقق على السودان بنتيجة 3/1، فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015.

وقال "كيشى"، فى تصريحات لموقع "سوبر سبورت" الأفريقى، "أشعر بالاستياء الشديد من طريقة وسائل الإعلام فى طرح الخبر، كيف تتم إقالتى من تدريب نيجيريا، فى الوقت الذى انتهى فيه تعاقدى مع اتحاد الكرة عقب مونديال البرازيل؟".

وأضاف المدير الفنى للمنتخب النيجيرى السابق، "لم أتطلع لتجديد تعاقدى بسبب العديد من المشاكل، لقد تقبلت القرار وسأسعى للمضى قدماً فى حياتى".

واصل ستيفان كيشى تصريحاته قائلاً، "نيجيريا قادرة على التأهل لكأس الأمم الأفريقية، نمتلك العديد من اللاعبين القادرين على قيادة النسور الخضر للفوز بالمباراتين المقبلتين، فقط الفريق يحتاج للدعم والمساندة من الجميع".

اقرأ أيضا..

شاهد.. ملخص لمسات “شيفو” فى أول مشاركاته مع أهلى جدة

بالفيديو.. صافيناز تداوى جرح السنين وتصعد بالفراعنة للمونديال.. “الصاروخ” تُغازل “عم الشباب والرياضة”.. وأبو حفيظة: “هنوصل إمتى؟”

إكرامى: من يتهم نجلى بالتهرب من تمثيل المنتخب “مغرض”

رئيس الزمالك لـ”جابر وتوفيق”: مابيهمناش ومع ألف سلامة

باتشيكو: الزمالك بيتى وكرة القدم بدون جمهور “طعام بدون ملح”

كايرو كورة” يرصد عواجيز أوروبا فى الدورى الهندى.. أنيلكا مع مومباى.. ديل بييرو ينضم لـ”ديلهى”.. أف سى بون سيتى يستعين بـ”تريزيجيه”









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة