مشاغبون خارج "المستطيل الأخضر".. أزمات انتهت بـ"البلدوزر" و"متعب" و"شيكابالا" فى أقسام الشرطة.. وقادت حازم إمام "الصغير" لـ"ليلة كاملة فى قسم إمبابة"

الأحد، 19 أكتوبر 2014 03:03 م
مشاغبون خارج "المستطيل الأخضر".. أزمات انتهت بـ"البلدوزر" و"متعب" و"شيكابالا" فى أقسام الشرطة.. وقادت حازم إمام "الصغير" لـ"ليلة كاملة فى قسم إمبابة" متعب نجم الأهلى والمنتخب الوطنى
كتب حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يقتصر شغبهم على المستطيل الأخضر، وإنما قادتهم تجاوزات ـ عن قصد أو غير قصد ـ إلى أقسام الشرطة، ليتصدروا عناوين الصحف لا لبطولات حققوها أو أهداف أحرزوها، وإنما لانتهاك القانون، ظناً أن نجومية تحمى من المساءلة فى بعض الأحيان.. "اليوم السابع" يرصد فى السطور التالية نجوما بدرجة مشاغبين، عاشوا كابوس السجن بسبب تجاوزاتهم.

متعب "غاوى مشاكل"

عماد متعب، نجم الأهلى والمنتخب الوطنى، يعد من أكثر نجوم الكرة إثارة للجدل، داخل وخارج المستطيل الأخضر، وكان طرفاً فى العديد من الأزمات التى انتهت باقتياده إلى أقسام الشرطة، من بينها المشاجرة التى نشبت بينه وأحد ضباط المرور، ورفع خلالها اللاعب سلاحه الشخصى على الضابط ـ وفق ما ورد فى محضر التحريات آنذاك.

ومن بين أزمات متعب المتكررة، انتهاء حفل زواجه بـ"يارا نعوم" فى قسم شرطة بناءً على دعوى قضائية، حررتها صحفية ضد اللاعب، متهمة الـ"بودى جاردات" بضربها والتعدى عليها، وتم التحقيق مع متعب آنذاك بتهمة "البلطجة" وإثارة الذعر والترويع.


ليلة حازم إمام "الصغير" فى قسم إمبابة

ولا تقتصر البطولة فى مسلسل "الشغب خارج المستطيل الأخضر"، على عماد متعب، حيث قضى نجم الزمالك، حازم إمام الصغير، ليلة كاملة داخل قسم شرطة إمبابة، بعدما دخل فى مشادة مع أحد ضباط الشرطة بعدما حاول الآخير الاستعلام عن أوراق السيارة التى يقودها اللاعب الشاب.

وبعد مشادات بين "إمام" وضابط الشرطة، كادت أن تتطور إلى الاشتباك بالأيدى، أضطر ضابط الشرطة إلى اصطحابه إلى قسم شرطة إمبابة وتحرير محضر بالواقعة، يتهمه بالتعدى على موظف عام أثناء تأدية عمله، لتتم بعد ذلك المصالحة بين الطرفين، عقب ليلة كاملة داخل القسم.

خناقة شيكابالا مع الطيار

شيكابالا دائم الجدل، ولا يمكن نسيان واقعة تحويل النجم الأسمر للنيابة العسكرية، على خلفية اتهامه بالاعتداء على ضابط طيار فى مطار الغردقة قبل سفر بعثة الزمالك عائدة من مباراة الفريق فى البطولة الإفريقية، تأخر إقلاع الطائرة التى كانت ستقل بعثة نادى الزمالك من مطار الغردقة الدولى، بسبب مشادة كلامية بين شيكا و طيار، تطورت إلى التشابك بالأيدى.

البلدوزر وضابط المرور
عمرو زكى بلدوز الزمالك السابق كان بطلاً للخناقات عندما تشاجر مع رجال المرور فى شارع السودان بمنطقة المهندسين أثناء قيادته لسيارته، وتطور الامر لتحرير محضر ضد اللاعب وانتهت الازمة بعد اعتذار زكى.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة