بالصور.. "راديو بنات أوف لاين" ينظم جلسة لمناقشة مشاكل الفتيات

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 03:08 م
بالصور.. "راديو بنات أوف لاين" ينظم جلسة لمناقشة مشاكل الفتيات الجلسة جاءت للتفريغ عن الفتيات
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رافعين شعار "أنا بنت.. أنا إنسانة أنا حرة" نظم فريق "راديو بنات أوفلاين" بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بالإسماعيلية، جلسة حكى بعنوان "فضفضة بنات"، والتى جاءت لمناقشة بعض المشاكل التى تواجه الفتيات وكيف يمكن حلها.

وقالت "رشا الشريف" مديرة الراديو لـ"اليوم السابع": "نظمنا هذه الورشة لمساعدة الفتيات على التخلص من المشاكل التى تنغص عليهن حياتهن، وذلك من خلال حثهن على الفضفضة وتفريغ الضغوط النفسية المختلفة التى تؤثر عليهن".

وأوضحت أنهن قمن خلال الجلسة بعمل دائرة تعارف بين المشاركات، حيث عّرفت كل مشاركة بنفسها واسمها ومعنى هذا الاسم وهل هى تحبه أم لا، ثم تلى ذلك فقرة بسيطة كتبت فيها كل مشاركة ما هى أكثر الأشياء التى تسعدها، وأكثر الأشياء التى تحزنها وتصيبها بالضيق ثم مررت كل مشاركة هذه الورقة إلى مشاركة أخرى من أجل عرض تلك المشاكل دون معرفة أصحابها لعدم التسبب فى أى إحراج لهن.

وأضافت أنهن فى نهاية الجلسة مارسن تمرين البالونات للمشاركات حيث قامت كل مشاركة "بنفخ" بالونة، ثم كتبت عليها كلمة تعبر عن مخاوفها، ثم ثقبتها ووعدت بأنها لن تخاف من هذا الأمر مرة أخرى.

وأشارت إلى أنهن عرضن خلال الجلسة بعض المواقف الإيجابية والتى كانت بمثابة حافز للفتيات الأخريات للتغلب على العديد من المشاكل التى تواجههن، وذلك من أجل زرع التفاؤل فى حياتهن لدفعهن للتقدم للأمام.


المشاركات فى الجلسة
المشاركات فى الجلسة

الجلسة جاءت للتفريغ عن الفتيات
الجلسة جاءت للتفريغ عن الفتيات

تمرين البالونات
تمرين البالونات








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة