بالفيديو.. تنظيم خراسان يبايع البغدادى: امض بنا يا خليفة المسلمين حيث شئت

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 11:51 م
بالفيديو.. تنظيم خراسان يبايع البغدادى: امض بنا يا خليفة المسلمين حيث شئت تنظيم خراسان
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن تنظيم خراسان انشقاقه عن تنظيم القاعدة، ومبايعة تنظيم الدولة الإسلامية فى العراق والشام المعروف إعلاميًا باسم "داعش"، جاء ذلك على لسان المتحدث الرسمى باسم تنظيم خراسان "أبو دجانة الأفغانى" فى تسجيل صوتى نشر على شبكة الإنترنت تحت عنوان "ألا أن نصر الله قريب".

وقال "الأفغانى": "فقد علم الغرب أن الخلافة الإسلامية التى قام بها الجنود البواسل سبب فى عز المسلمين لذا قاموا بمحاربتها قبل أن تعود إلى سابق عهدها، وقد من الله على جنود الدولة الإسلامية فى العراق والشام بامتلاكها مكونات النصر ولله الحمد والمنة فقاموا نصرة للدين الحنيف وكسروا الحدود القائمة".

وأضاف أبو دجانة الأفغانى: "لنعلم أيها المسلمين أن الحدود التى تفصل بين بلاد الإسلام ليس له أصل فى الخلافة الإسلامية وأن جميع الحكومات التى تحكم بالقوانين الوضعية لا مكان لها ويجب إزالتها".

وتابع: "يا جنود الخلافة سيروا على بركة الله ولا يضرنكم نباح الكلاب ونهيق الحمر فمن اعتدى عليكم فعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم به، واتقوا الله فالدم الدم والهدم الهدم نحارب من حاربتم ونسالم من سالمتم فمضى بنا يا خليفة المسلمين حيث شئت"، فى اشارة من إلى زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادى".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة