أشغال شاقة لمحمد صلاح فى مستهل مشوار ليفربول نحو لقب الدوري الإنجليزي.. صور

الجمعة، 16 أغسطس 2024 12:01 ص
أشغال شاقة لمحمد صلاح فى مستهل مشوار ليفربول نحو لقب الدوري الإنجليزي.. صور محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى النجم المصري محمد صلاح قائد فريق ليفربول الإنجليزي تدريبات بدنية شاقة، استعدادًا لانطلاق مشوار مع الريدز نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2024-2025.

ونشر صلاح عبر حسابه على منصة إكس صورا من مران ليفربول اليوم تحت قيادة المدرب الهولندي راني سلوت.

وتنطلق منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2024-2025، مساء غد الجمعة، عندما يستقبل مانشستر يونايتد نظيره فولهام، وستلعب باقي مباريات الجولة الأولي من البريميرليج أيام السبت والأحد والاثنين.

ويستضيف ملعب أولد ترافورد معقل اليونايتد، مباراة افتتاح الدوري الإنجليزي 2024-2025، بلقاء مانشستر يونايتد وفولهام، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي مواجهة مصرية خالصة بين محمد صلاح وسام مرسي، يواجه فريق ليفربول نظيره إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في أول مباراة للريدز خارج ملعبه بالموسم الجديد 2024-2025.

وينتظر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول رقمًا تاريخيًا جديدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة إبسويتش تاون المقرر إقامتها في تمام الثانية والنصف ظهر يوم السبت القادم على ملعب "بورتمان رود" في الجولة الافتتاحية من بطولة "بريمييرليج" للموسم الحالي 2024-25.

ونجح محمد صلاح خلال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل ثمانية أهداف في المواسم السبع الماضية مع نادي ليفربول ما جعله أكثر لاعب في تاريخ "بريمييرليج" يسجل أهدافًا في المباريات الافتتاحية بالتساوى مع الأساطير آلان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني".

وفي حال تسجيل محمد صلاح هدفًا في مرمى إبسويتش تاون سيكون الفرعون على موعد مع رقم تاريخى جديد في المباريات الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

محمد صلاح (1)
محمد صلاح 

 

محمد صلاح (2)
محمد صلاح 

 

محمد صلاح (3)
محمد صلاح 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة