كريمة الحفناوى: تناقش دور المرأة والتحالفات السياسية فى البرلمان القادم

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 12:51 ص
كريمة الحفناوى: تناقش دور المرأة والتحالفات السياسية فى البرلمان القادم الدكتورة كريمة الحفناوى أثناء الندوة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة كريمة الحفناوى أمين عام الحزب الاشتراكى المصرى على ضرورة استكمال مؤسسات الدولة بانتخابات نيابية بما يقر خارطة الطريق بعد ثورة 30 يونيو.

جاء ذلك خلال الندوة التى نظمها مركز النيل للإعلام مساء أمس الثلاثاء بعنوان الانتخابات النيابية القادمة ودور المرأة والتحالفات السياسية ومدى استعداد الشارع المصرى لانتخابات برلمانية، وذلك ضمن الحملة التى تنظمها الهيئة العامة للاستعلامات لمناقشة الانتخابات.

وأشارت الحفناوى إلى أن ثقتها كبيرة فى المواطن المصرى وقدرته على فرز المرشحين واختيار الأفضل واعتبرت البرلمان القادم أخطر برلمان فى تاريخ مصر، لأنه بأعضائه من سيضع تفاصيل التشريعات الخاصة بمواد الدستور الجديد التى يحلم بها المواطن من حقوق.

ودارت تساؤلات المشاركين حول تقسيم الدوائر الانتخابية ومتى ستخرج إلى النور وحول المشروعات المطروحة، كما علق المشاركون على أهمية تحويل مواد الدستور إلى قوانين وتشريعات تسهل حياة المواطن المصرى التى أصبحت صعبة للغاية، وقانون مباشرة الحقوق السياسية بالإضافة إلى وجود المرأة وذوى الاحتياجات الخاصة والشباب فى البرلمان.

وقالت الدكتورة كريمة الحفناوى فى نهاية الندوة إنها تريد للمعارضة أن تكون معارضة بناءة وليست مجرد صوت عالى أو معارضة للمعارضة ولكن لنتفق جميعاً على خدمة الوطن.

الندوة تحت إشراف وفاء العربى مدير مركز الإعلام وإدارة يوسف جورج وتغريد عبدالمنعم مسئولى البرامج بالمركز.

الدكتورة كريمة الحفناوى أثناء الندوة
الدكتورة كريمة الحفناوى أثناء الندوة

جانب من المشاركين
جانب من المشاركين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة