"الداخلية": الأمن الوطنى يتعامل مع تحذيرات السفارة الأمريكية حول تهديدات تستهدف مدارس أجنبية بالمعادى.. وسنوجه ضربات استباقية للعناصر الإرهابية لإحباط مخططاتها.. وخطة أمنية لتأمين المنشآت

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 03:01 ص
"الداخلية": الأمن الوطنى يتعامل مع تحذيرات السفارة الأمريكية حول تهديدات تستهدف مدارس أجنبية بالمعادى.. وسنوجه ضربات استباقية للعناصر الإرهابية لإحباط مخططاتها.. وخطة أمنية لتأمين المنشآت قوات شرطة - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر أمنية مسئولة بوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية تلقت بالفعل تحذيرات من السفارة الأمريكية بالقاهرة، أن مواقع جهادية تعتزم تنفيذ عمليات إرهابية تستهدف مدارس أجنبية فى حى المعادى بالقاهرة.

وأكدت المصادر أن الأجهزة الأمنية اتخذت التحذيرات محمل الجد، وتم التنسيق مع قطاع الأمن الوطنى والأمن العام، حيث تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى للتعامل تلك التحذيرات، والوقوف على مدى صحتها وسرعة تحديد تلك العناصر التى أعلنت ذلك، تمهيدا لإحباط محاولاتهم.

وأشارت المصادر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن الأجهزة الأمنية ستعمل على توجيه ضربات أمنية استباقية لتلك العناصر الإرهابية، وإحباط مخططاتها فى استهداف المنشآت المهمة والعامة من خلال خطط أمنية على أعلى مستوى لتأمين المنشآت والمدارس، مع تشديد عملية تأمين المدارس التى تضمنها التحذيرات.

كما شددت المصادر، على أن القوات منتشرة فى كل الشوارع والميادين العاصمة لتأمين المنشئات المهمة والعامة، ومنها المدارس التى يتم وضع خدمات أمنية عليها لتأمين الطلبة والتصدى لأى محاولات من شأنها الاعتداء على أى طالب.

وأكد أن هناك حالة استنفار قصوى لتأمين المنشآت وتأمين المواطنين، لافتا إلى أن هناك خطة لمواجهة أى محاولة للاعتداء عليها بكل حسم، من خلال تكثيف الانتشار الأمنى الفعال أمام المدارس وكل المنشآت، بالإضافة إلى تكثيف الأكمنة والارتكازات ونقاط التفتيش الأمنية لضبط الخارجين عن القانون والعناصر الإرهابية والإجرامية لإحباط مخططاتها.


موضوعات متعلقة ..



مدير أمن القاهرة يرد على تحذيرات السفارة الأمريكية: كلنا مشروع شهيد ومستعدون لنضحى بدمائنا لحماية الوطن.. ويؤكد: القوات منتشرة فى شوارع وميادين العاصمة.. وسنتصدى بقوة لمحاولات الاعتداء على المنشآت










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة