يونس مخيون: "النور" حزب "شرعى" ومحاولات تشويهنا تزيد الاحتقان داخل المجتمع.. ولن نجلس فى المكيفات وسأستكمل جولاتى بالمحافظات بعد العيد.. ويؤكد: نحن على أتم استعداد لخوض الانتخابات البرلمانية

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2014 03:43 م
يونس مخيون: "النور" حزب "شرعى" ومحاولات تشويهنا تزيد الاحتقان داخل المجتمع.. ولن نجلس فى المكيفات وسأستكمل جولاتى بالمحافظات بعد العيد.. ويؤكد: نحن على أتم استعداد لخوض الانتخابات البرلمانية الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، أن الحزب على أتم استعداد للانتخابات البرلمانية المقبلة، وينتظر فقط الإعلان عن موعد محدد لإجراء الانتخابات من أجل الإعلان عن أسماء مرشحيه، مشيرا إلى أن جميع المجمعات الانتخابية للحزب تعمل على قدم وساق لحسم استعدادنا للبرلمان المقبل.


وقال مخيون فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه قام بعدد كبير من الجولات مع المكاتب الإدارية وكوادر الحزب فى 7 محافظات خلال الأسبوعين الماضين، وحرصت فيها على توضيح مواقف الحزب السابقة، وسأستكمل باقى الجولات عقب الانتهاء من عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن حزب النور ليس مركزيا ولكنه منتشر على كافة مستويات الجمهورية، وهو ما يحتم عمل زيارات لكافة محافظات الجمهورية.


وأضاف رئيس حزب النور "لن نجلس فى مكاتبنا تحت المكيفات، ولكن سنجوب محافظات الجمهورية من أجل إتمام الاستعدادات للانتخابات البرلمانية، وننتظر فقط قانون تقسيم الدوائر الانتخابية لحسم موقف التحالفات الانتخابية".


وقال مخيون إن محاولات تشويه الحزب لصالح أحزاب مدنية لن تنجح على الإطلاق، لأن الحزب منتشر فى كافة المستويات وله شعبية جارفة، كما أنه حزب وطنى شارك فى كل خطوات خارطة الطريق، ويواجه كل دعوات العنف والإرهاب.


وأوضح مخيون أن حزب النور هو حزب شرعى وليس حزبا دينيا كما يدعى البعض، ولديه حملات لمواجهة الفكر التكفيرى يشارك فيها كافة قيادات الحزب، وفى الوقت الذى ينبذ فيه الحزب العنف، ويواجه الأفكار التكفيرية، ويختلف تماما عن حزب الحرية والعدالة لأن حزب النور مع البناء وليس الهدم ونستوعب الشباب، ليشارك فى خارطة الطريق.

وفى نفس السياق، أكد رئيس حزب النور، أن مصر تعيش فى مرحلة حساسة للغاية، تحتاج إلى تكاتف الجميع من أجل تقدم البلاد وعبورها المرحلة الحالية، ولا يمكن أن نزيد المشهد احتقانا، مشيرا إلى أن محاولات تشويه حزب النور تزيد من الفرقة والاحتقان داخل المجتمع، فى الوقت الذى ينبذ فيه الحزب العنف، ويواجه الأفكار التكفيرية، ويختلف تماما عن حزب الحرية والعدالة، كما أنه يستوعب الشباب ويساهم فى مشاركتهم فى الحياة السياسية.




أخبار متعلقة:


يونس مخيون: محاولات تشويه حزب النور تزيد الفرقة فى المجتمع


حزب النور: ننتظر قانون تقسيم الدوائر لحسم موقف التحالفات الانتخابية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة