الروائى العالمى دان براون ضيفًا على معرض الشارقة الدولى للكتاب

الخميس، 09 أكتوبر 2014 02:08 م
الروائى العالمى دان براون ضيفًا على معرض الشارقة الدولى للكتاب الروائى العالمى دان براون
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثقافة

أعلن معرض الشارقة الدولى للكتاب عن اختيار الكاتب والروائى العالمى دان براون، ضيفًا للشرف فى الدورة الثالثة والثلاثين للمعرض، المقرر إقامتها خلال الفترة من 5 وحتى 15 نوفمبر المقبل.

وسيتحدث دان براون عن أعماله الأدبية وأحدث مشاريعه المقبلة، فى حفل خاص يقام بمركز إكسبو الشارقة، يوم الخميس 6 نوفمبر، فى الساعة السابعة ونصف مساءً.

وفى تعليق له بهذه المناسبة، قال أحمد بن ركاض العامرى، مدير معرض الشارقة الدولى للكتاب، فى بيان صحفى، "نحن سعداء جدًا بتشريف المؤلف العالمى دان براون لدورة هذا العام من معرض الشارقة الدولى للكتاب، والذى نعد بأن يكون الأضخم والأفضل على الإطلاق.
وأضاف "العامرى"، نحن فخورون للغاية ومسرورون لتمكننا من تقديم فرصة استثنائية لزوارنا للالتقاء بأحد أبرع العقول الأدبية فى العالم، وهو الكاتب الشهير دان براون الذى تشكل كتبه مصدرًا لإلهام القراء من جميع أنحاء العالم".

جدير بالذكر أن مؤلفات دان بروان حققت مبيعات عالية جدًا، حيث بيعت له أكثر من 200 مليون نسخة، كما ترجمت رواياته إلى 55 لغة حول العالم، كتب "براون" العديد من الكتب والروايات، من بينها "الحصن الرقمى..حقيقة الخديعة"، و"الرمز المفقود"، وروايته الشهيرة "شيفرة دافينشى"، ورواية "ملائكة وشياطين" اللتان تم تحويلهما إلى فيلمين سينمائيين من بطولة توم هانكس.

وتعد روايته "الجحيم" من أحدث روايته، حيث صدرت عام 2013، وبيع منها 580 ألف نسخة فى الولايات المتحدة خلال أسبوعين، وستتوافر نسخ موقعة من كتب براون باللغتين العربية، والإنجليزية بعد انتهاء الحفل الخاص فى مركز إكسبو الشارقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة