"الداخلية": نقلنا 140 نزيلا لسجون أخرى مراعاة لظروفهم الإنسانية

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 02:29 ص
"الداخلية": نقلنا 140 نزيلا لسجون أخرى مراعاة لظروفهم الإنسانية اللواء محمد راتب مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد راتب مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون أن مركز خدمة المواطنين بقطاع مصلحة السجون التابع لإدارة حقوق الإنسان بالقطاع تمكن من الاستجابة للعديد من الالتماسات والشكاوى المقدمة من ذوى المودعين بالسجون خلال شهر أكتوبر الماضى.

ولأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم فحص 4401 شكوى بمعرفة الإدارات المختلفة بالإدارة وشملت فحص 2100 شكوى بشأن الاستعلام عن أماكن الاحتجاز و1408 شكاوى بشأن الاستعلام عن المواعيد المقررة للإفراج تحت شرط وبالعفو و13 حالة طلب إفراج صحى عن نزلاء بالسجون.

وأضاف أنه تمت الموافقة على 140 التماسا بشأن نقل مسجون من السجن المودع فيه إلى سجن آخر مراعاة للظروف الإنسانية والاجتماعية ولم شمل الأسرة، حرصا من القطاع على مراعاة البعد الإنسانى لكل النزلاء وأسرهم.

وأوضح مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون أن ذلك يأتى فى إطار الرعاية الاجتماعية التى يوليها القطاع للنزلاء بكل السجون وأسرهم، حرصا من القطاع على الارتقاء بكل مناحى العمل وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بتطبيق الأساليب العقابية وقواعد القانون الدولى وحقوق الإنسان بكل صورها داخل السجون المصرية.


موضوعات متعلقة :


مصلحة السجون تراجع سجلات مستحقى العفو بمناسبة عيد الأضحى وانتصارات أكتوبر








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أ/ابراهيم السمكرى..........محام

اشتغالات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة