محافظ جنوب سيناء يستقبل وفدًا سياحيًا من جورجيا بالورد والمزمار البلدى

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 06:32 م
محافظ جنوب سيناء يستقبل وفدًا سياحيًا من جورجيا بالورد والمزمار البلدى اللواء خالد فوده يستقبل الوفد السياحى الجورجى
كتب يوسف أيوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اليوم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وفدًا يتكون من 40 فردًا من ممثلى شركات السياحة الجورجية على متن طائرة تقل 100 فرد من السياح الجورجيين فى استقبال حافل بالتنورة والمزمار البلدى والورود، وقام المحافظ بالترحيب بهم وعرض عليهم زيارة بعض المدن السياحية الأخرى كمدينة سانت كاترين ودهب ونويبع.

ومن المقرر أن يعقد المحافظ لقاءً على العشاء، ثم يقوم الوفد الممثل لأكبر شركات السياحة بجورجيا بزيارة للمقاصد السياحية بشرم الشيخ ومنها منطقة نبق وخليج نعمة والسوق القديم، وزيارة بعض المنشآت السياحية الترفيهية الأخرى كبداية لتدفق الأفواج السياحية الجورجية لشرم الشيخ.

كان فى استقبال الوفد الجورجى برفقة المحافظ مدير مطار شرم الشيخ الدولى، ورئيس مدينة شرم الشيخ، ووكيل وزارة السياحة المصرى، ومدير تنشيط السياحة بشرم الشيخ، وممثل شركة الطيران، ومندوبو شركات السياحة بشرم الشيخ.

وقابل الوفد الاستقبال الحافل بالسعادة الغامرة، وقاموا برفع علم مصر بأيديهم وتقدموا بالشكر للمحافظ للحفاوة البالغة فى الاستقبال ودعوته الكريمة لهم.

يشار إلى أن اللواء خالد فودة زار مدينة باتومى الجورجية ووقع اتفاقية تآخى بين البلدين، كما انطلقت منذ أيام أولى رحلات الطيران بين جورجيا وشرم الشيخ بمعدل رحلتين أسبوعيا سيتم زيادتها فى الفترة المقبلة إلى ثلاث رحلات.


	اللواء خالد فودة يستقبل الوفد السياحى الجورجى
اللواء خالد فودة يستقبل الوفد السياحى الجورجى

صورة تذكارية للوفد السياحى الجورجى مع محافظ جنوب سيناء
صورة تذكارية للوفد السياحى الجورجى مع محافظ جنوب سيناء

الوفد السياحى الجورجى أمام مطار شرم الشيخ
الوفد السياحى الجورجى أمام مطار شرم الشيخ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة