مصلحة الرقابة الصناعية: نسعى لالتزام المصانع بتحقيق متطلبات الجودة فى منتجاتهم

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 02:39 م
مصلحة الرقابة الصناعية: نسعى لالتزام المصانع بتحقيق متطلبات الجودة فى منتجاتهم جانب من مؤتمر الجمعية مستثمرى 6 أكتوبر
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار تحقيق التواصل بين أجهزة وزارة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة التقى إبراهيم المناسترلى رئيس مصلحة الرقابة الصناعية بأعضاء جمعية مستثمرى مدينة السادس من أكتوبر برئاسة محمد جنيدي.

وقال المناسترلي، أن هذه الزيارة تأتى فى إطار سلسلة الزيارات التى تقوم بها المصلحة للتواصل مع المستثمرين والاستماع إلى أهم المشكلات التى تواجههم خاصة فيما يتعلق بتطبيق منظومة الرقابة على المصانع والتى تقوم بها المصلحة فى إطار دورها الرئيسى لضمان الالتزام بتطبيق المواصفات القياسية المصرية، مؤكداً أن المصلحة تنتهج فكراً جديداً قائم على جعل الرقابة ركيزة اساسية لتنفيذ متطلبات الجودة فى كافة السلع الصناعية المنتجة على اختلاف قطاعاتها.

وأشار المناسترلي، إلى أن مفتشى المصلحة سيقومون بتقديم الدعم الفنى اللازم لمساعدة المصانع فى تنفيذ متطلبات الجودة سواء من خلال الزيارات المستمرة للمصانع أو من خلال التواصل عبر جمعيات المستثمرين والغرف الصناعية، مؤكدا حرص المصلحة على تعزيز اواصر التواصل بين القطاع الحكومى والمستثمرين وذلك فى اطار استراتيجية تعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص.

وقد استمع المناسترلي، إلى عدد من المشكلات التى تواجه مستثمرى المدينة خاصة من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة خاصة فيما يتعلق بمنظومة إصدار التراخيص والبيروقراطية الحكومية التى تؤثر سلبا على حركة الانتاج والتصدير ايضا.

وقد رافق رئيس مصلحة الرقابة الصناعية خلال الزيارة المهندسة ناهد سالم مدير عام الشئون الفنية بالمصلحة والمهندس إبراهيم عبد المعبود مدير فرع المصلحة بالسادس من أكتوبر والمهندسة سناء الخضرى مدير الإدارة الغذائية بالمصلحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة