توافد الجمهور على حضور حلقة مدحت صالح مع منى الشاذلى فى مهرجان العلمين

الخميس، 11 يوليو 2024 10:07 م
توافد الجمهور على حضور حلقة مدحت صالح مع منى الشاذلى فى مهرجان العلمين مهرجان العلمين
كتب مصطفى القصبي - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد عدد كبير من الجمهور على حضور حلقة النجم مدحت صالح مع الإعلامية مني الشاذلي، التى ستقام على المسرح الروماني في أول أيام فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة - الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.

يأتى ذلك في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

وتشهد الدورة الثانية العديد من الفعاليات التي تقام للمرة الأولى، ما يعكس مدى التطوير المستمر في خريطة المهرجان لدى القائمين عليه.

ويشهد مهرجان العلمين قائمة مسرحيات سيتم عرضها خلال هذا العام، وذلك بعد إضافة فعاليات خاصة بالترفيه المسرحي، وذلك بعرض 6 مسرحيات تعتمد على أبطال شباب إضافة إلى 3 مسرحيات أخرى من موسم الرياض.
وكشف مهرجان العلمين عن أسماء المسرحيات المقرر عرضها في الدورة الثانية هذا العام وهى: "فيلم رومانسى"، "الستات عايزة إيه"، "الشهرة"، "حدوتة بعد النوم"، "بولك روج"، "دكان أحلام"، أما الثلاثة مسرحيات التي سيتم عرضها من موسم الرياض في الدورة الثانية، فيأتي على رأسها مسرحية "السندباد".

ومن فعاليات المهرجان في دورته الثانية إقامة مهرجان يحمل اسم نبتة للأطفال برئاسة الفنان أحمد أمين .
أما على صعيد حفلات الغناء يحيي الكينج محمد منير حفل الافتتاح والقيصر كاظم الساهر يوم 18 يوليو حفلا غنائيا، كما يقدم تامر حسنى حفلاً غنائيًا يوم 26 يوليو، أما أمير الغناء العربى هانى شاكر فيقدم حفله يوم 1 أغسطس ورامى جمال يوم 2 أغسطس.

ويقدم الموسيقار عمر خيرت حفله يوم 2 أغسطس بينما يحيى عمرو دياب حفله يوم 9 أغسطس وحمزة نمرة حفله يوم 16 أغسطس ومسار إجبارى حفله يوم 16 أغسطس، كما تحيى سعاد ماسى حفلها يوم 16 أغسطس أما فريق كايروكى فيقدم حفله يوم 23 أغسطس بينما يختتم ويجز مهرجان العلمين بحفله يوم 30 أغسطس المقبل.
وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

 

توافد الجمهور علي حضور حلقة مدحت صالح مع مني الشاذلي بمهرجان العلمين (1)
توافد الجمهور علي حضور حلقة مدحت صالح مع مني الشاذلي

 

توافد الجمهور علي حضور حلقة مدحت صالح مع مني الشاذلي بمهرجان العلمين (2)
الجمهور يتوافد علي حضور حلقة مدحت صالح مع مني الشاذلي في مهرجان العلمين
 

 

توافد الجمهور علي حضور حلقة مدحت صالح مع مني الشاذلي بمهرجان العلمين (3)
اقبال الجمهور علي حضور حلقة مدحت صالح مع مني الشاذلي في مهرجان العلمين

 

 

 
توافد الجمهور علي حضور حلقة مدحت صالح مع مني الشاذلي بمهرجان العلمين (2)
استعدادات المسرح الرومانى لحلقة مدحت صالح مع منى الشاذلي فى مهرجان العلمين
 

 

توافد الجمهور علي حضور حلقة مدحت صالح مع مني الشاذلي بمهرجان العلمين (3)
توافد الجمهور علي حضور حلقة مدحت صالح
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة