بالصور المتحركة.. 6 تمارين سريعة تساعدك على إذابة الدهون بالفخذين والذراعين وتكسبك قوامًا مشدودًا.. اجلسى مع وضع باطن قدميك على الأرض.. قفى على قدميك وتحميل جسمك على يديك أمامك

الخميس، 13 نوفمبر 2014 06:10 م
بالصور المتحركة.. 6 تمارين سريعة تساعدك على إذابة الدهون بالفخذين والذراعين وتكسبك قوامًا مشدودًا.. اجلسى مع وضع باطن قدميك على الأرض.. قفى على قدميك وتحميل جسمك على يديك أمامك تمارين سريعة تساعدك فى إذابة الدهون
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زيادة الوزن من المشكلات التى تؤثر بشكل سلبى على مظهرك العام وعلى شكلك وجمالك، وتتضرر أماكن عديدة فى جسمك نتيجة تراكم الدهون، ما يكسبها مظهرًا ضخمًا غير محبب كالفخذين والأرداف وأيضًا الذراعين.

و"اليوم السابع" يعرض مجموعة من التمارين الرياضية بالصور المتحركة تساعدك على إذابة الدهون فى منطقة الفخذين والأرداف وذراعيك، وتكسبك قوامًا مشدودًا مع "تشيلسى دورنان"، مدربة اللياقة البدنية بالأكاديمية الوطنية للطب الرياضى فى مدينة نيويورك.
111
1- استلقى على كتفيك فوق المعصمين مع حفظ الوركين منخفضين، والمضى قدمًا إلى الأمام من خلال الوصول فى وقت واحد مع يدك اليسرى بخطوة إلى الأمام مع قدمك اليمنى، والتوصل مع يدك اليمنى بخطوة إلى الأمام مع الزحف يسارًا عبر الغرفة، ثم يكرر عكس الاتجاه إلى الوراء.
333
2- اجلسى على الأرض مع وضع باطن قدميك على الأرض وراحتى يديك على الأرض خلفك، بحيث أصابعك تواجه جسمك، مع ثنى مرفقيك مع الضغط على يديك وارتفاع منطقة الخصر والظهر صعودًا وهبوطًا مع التكرار.
333
3- قفى على قدميك وتحميل جسمك على يديك أمامك بضعة أقدام، والحفاظ على الوركين مشدودين وساقيك متباعدتين، مع ثنى مرفقيك إلى الجانبين مع خفض تاج رأسك ببطء نحو الأرض ثم عودى إلى وضع البداية لاستكمال التمرين.
444
4-قفى مع تباعد قدماك بعيدًا عن بعضيهما البعض قليلاً مع دفع قبضة كلتا يداك إلى الأمام وعودتها مرة أخرى إلى مستوى ذقنك كما لو كانت لكمة مباشرة إلى الأمام مع ذراعك اليمنى،والتواء خصرك بتناوب كتفك إلى الأمام ثم ادفعى قبضة يدك اليسرى بالتناوب.
555
5-قفى على ركبتك اليسرى على مستوى الورك على زاوية 90 درجة ممدودة ذراعيك على جانبيك، ببطء وذراعيك إلى الأمام لمدة 45 إلى 60 ثانية، ثم قومى بتبديل ساقيك نفس المدة مع التكرار.
666
6-ارتكزى على معصميك تحت كتفيك بحيث يشكل جسمك خطًا مستقيمًا بين قمة رأسك وأصابع قدميك، ومد ذراعك اليمنى على التوالى إلى الخارج والاحتفاظ بها لمدة ثانية واحدة ثم، استخدمى يدك اليمنى للمس الكتف اليسرى كررى التمرين مع الذراع الأيسر مع تبديل الجانبين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة