الملك عبدالله الثانى يؤكد حرص الأردن على تعزيز العلاقات مع الإمارات

الأحد، 16 نوفمبر 2014 08:01 م
الملك عبدالله الثانى يؤكد حرص الأردن على تعزيز العلاقات مع الإمارات العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى اليوم "الأحد" عن تقديره للدعم الذى تقدمه الإمارات للأردن فى مختلف المجالات ، خصوصا تمكين المملكة من التعامل مع استضافة اللاجئين السوريين على أراضيها وتقديم مختلف الخدمات لهم.

جاء ذلك خلال استقبال الملك عبدالله الثانى اليوم فى قصر (بسمان الزاهر) للشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم فى المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتى الذى يزور عمان حاليا.

وأكد العاهل الأردنى – وفقا لبيان صادر عن الديوان الملكى الهاشمى – على عمق علاقات الأخوة التى تجمع البلدين الشقيقين والحرص على تعزيزها والنهوض بها فى مختلف المجالات، بما يعود بالخير والفائدة على الشعبين فى إطار العمل العربى المشترك.

وبدوره.. أكد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان حرص بلاده على الاستمرار فى تطوير العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى أفضل المستويات وإدامة التنسيق مع المملكة فى كل ما من شأنه خدمة المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين ، مثمنا الجهود التى تبذلها المملكة فى التعامل مع أزمة اللجوء السورى.

وأعرب المسئول الإماراتى عن تقديره للدور الذى يقوم به الملك عبدالله الثانى فى خدمة القضايا العربية والإسلامية وتحقيق الأمن والاستقرار فى المنطقة، والتعامل مع مختلف التحديات التى تواجهها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة