تفاصيل العثور على جثتى طفلين مذبوحين بجوار سور جامعة الأزهر فى أسيوط.. الطب الشرعى: ممزقتان ومصابتان بجروح متهتكة.. ومصدر: بعيدة عن سرقة الأعضاء.. وتكثيف أمنى لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة

الأحد، 16 نوفمبر 2014 02:50 م
تفاصيل العثور على جثتى طفلين مذبوحين بجوار سور جامعة الأزهر فى أسيوط.. الطب الشرعى: ممزقتان ومصابتان بجروح متهتكة.. ومصدر: بعيدة عن سرقة الأعضاء.. وتكثيف أمنى لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عثرت مباحث قسم شرطة ثانى أسيوط، على جثتى طفلين مذبوحين، بجوار سور جامعة الأزهر بمدينة أسيوط.

وبدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء طارق نصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء خالد شلبى، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد بورود بلاغ إلى إدارة البحث حول وجود طفلين مذبوحين بجوار سور جامعة الأزهر.

انتقل على الفور ضباط وحدة مباحث قسم ثانى أسيوط إلى مكان الحادث، وتبين أن الطفلين يبلغان من العمر الأول 11 عاما والثانى نحو 9 أعوام مجهولا الهوية مذبوحين بآلة حادة من الرقبة، فتم تشكيل فرق بحثية للبحث عن الجناة، وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.

وتكثف مباحث مديرية أمن أسيوط برئاسة اللواء خالد شلبى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط جهودها لكشف مرتكبى واقعة العثور على جثتى طفلين مجهولى الهوية بعد العثور عليهما مذبوحين وأشلائهما ممزقة وسط الزراعات بجوار سور جامعة الأزهر فرع أسيوط بمنطقة الوليدية دائرة قسم شرطة ثانى أسيوط، وتم نقلهما لمشرحة مستشفى أسيوط الجامعى.

وبعد أن تم توقيع الكشف الطبى على الجثتين بمعرفة الطب الشرعى أفاد بأن الجثتين لطفلين أحدهما يبلغ من العمر 8 سنوات والآخر 10 سنوات مصابان بجروح متهتكة بالجسم وبروز فى الأحشاء وأحدهما حتى كادت الرأس أن تفصل.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط، إنه تم تشكيل فريق بحث
من ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط لكشف ملابسات الواقعة، نظرا لخطورتها وبشاعة الحادث الذى أودى بحياة طفلين جار تحديد هويتهما.

وأوضح المصدر أن الواقعة بعيدة تماما عن سرقة الأعضاء أو لدافع الحصول على أى أعضاء من الأطفال المجنى عليهما لكون جميع أعضاء المجنى عليهما بجسدهما ولا يوجد تغيب لأى عضو من الأعضاء.

وأشار المصدر إلى أنهم بصدد الوصول إلى تحديد هوية الجثتين وتحديد عائلتيهما مرجحا أن يكون الطفلان من أطفال الشوارع أو متسولين فى الشوارع بالمنطقة التى ذبحا بها.

وبالعرض على نيابة ثانى أسيوط برئاسة أحمد السروجى رئيس نيابة ثانى أسيوط أمر بالتحفظ على الجثتين بمستشفى أسيوط الجامعى وطلب التحريات حول الواقعة وكشف ملابسات الواقعة وهوية المجنى عليهما وتحديد مرتكبى الواقعة.


أخبار متعلقة:

العثور على طفلين مذبوحين بجوار سور جامعة الأزهر فى أسيوط










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة