ضبط 4 متهمين بسرقة نصف مليون جنيه من شركة صرافة بمدينة نصر

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 02:13 م
ضبط 4 متهمين بسرقة نصف مليون جنيه من شركة صرافة بمدينة نصر متهمون
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال مباحث مديرية أمن القاهرة اليوم الاثنين، فى كشف غموض واقعة سرقة مبلغ 76.142 دولار من مندوبى شركة للصرافة بمدينة نصر.

وتبين من خلال التحريات أن أحد مندوبى الشركة وراء لرتكاب الحادث بالاتفاق مع 5 أشخاص آخرين تم ضبط 4 منهم، كما تم ضبط جزء من المبلغ المسروق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكانت البداية بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من "خالد.أ.م" 26 سنة مندوب شركة للصرافة بدائرة القسم، و"أحمد.ا.ع" 39 سنة، مندوب بنفس الشركة مصابل بجرح بالرأس وكدمة باليد اليسرى، بأنهما عقب صرفهما مبلغ 76.142 دولار من فرع البنك الإماراتى بدائرة قسم شرطة القاهرة الجديدة أول، وأثناء سيرهما بالسيارة رقم و ع ع 718 "ملك الشركة وبقيادة الأول" بطريق N A بدائرة القسم اعترضت طريقهما سيارة ماركة B Y D " تاكسى" أبيض اللون تحمل أرقام ق ع 128 يستقلها 5 أشخاص ترجلوا منها وهددوهم بطبنجة كانت بحوزة أحدهم تعدى بها على الثانى محدثا إصابته، فيما استولى المتهمون على المبلغ المالى وفروا هاربين.

وأسفرت جهود البحث التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة عن أن وراء ارتكاب الواقعة المبلغ الأول بالاشتراك مع كل من "علاء.غ.ر" 28 سنة سائق، و"مصطفى.ع.م " 30 سنة سائق، و "محمد.أ.أ " 22 سنة عاطل، بالإضافة إلى شخص يدعى سعيد ومقيم بمحافظة الشرقية، حيث تم ضبطهم جميعا فيما عدا المتهم الأخير.

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة، وأضاف المتهم الأول بأنه نظرا لسابقة علمه بتكليفه بنقل المبلغ المالى اتفق مع باقى أفراد المتهمين على فكرة الاستيلاء على المبلغ، وافتعال واقعة السرقة عقب صرف المبلغ من البنك باستخدام السيارة الأجرة ملك المتهم الهارب وطبنجة صوت كانت بحوزته، حيث استولوا على المبلغ المالى ثم قاموا بتغييره إلى العملة المحلية، كما تم بإرشادهم ضبط مبلغ 190 ألف جنيه من أصل مبلغ 490 ألف جنيه، مؤكدين أن باقى المبلغ المالى والطبنجة الصوت بحوزة المتهم الهارب.

اقرأ أيضاً

بالفيديو.. وائل جمعة: هزيمة مصر أمام السنغال “متوقعة”

بالفيديو عبد ربه: غياب الروح عن لاعبى المنتخب سبب الهزيمة من السنغال

الأهلى يخاطب “الرياضة ” للمُساهمة فى تكاليف رحلة كوت ديفوار

بالفيديو.. 25عاما مرت.. ذكرى رأسية “هزت مصر” وأحبطت “الجزائر”

حبس رئيس برشلونة السابق 26 شهرا فى فضيحة فساد مالى

صفحة الزمالك تنشر صور نادرة لشيخ المدربين زكى عثمان بعد وفاته

الجونة يفاوض “بسام” الأهلى

بالصور.. اليوم: الجمعة 17 نوفمبر.. المكان: استاد القاهرة.. الحدث: حسام حسن “عريس” التأهل المونديالى وصاحب الرأسية الأغلى فى تاريخ الفراعنة

جهاز الزمالك يتحفظ على تمسك باتشيكو فى اللعب بثلاثى وسط

بالفيديو.. 62 هدفًا حصيلة الجولة الرابعة لتصفيات يورو 2016.. الإصابات تلاحق اليونايتد.. وسلوفاكيا تتفوق على إسبانيا.. وشغب الكروات وخطأ بوفون الأبرز

اليوم.. “جورج” يطالب وزير الرياضة بـ “عضوية” الزمالك فى شكوى رسمية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة