بالصور.. تعرف على أغرب 5 أشكال لتاتوه الأقدام

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 04:09 م
بالصور.. تعرف على أغرب 5 أشكال لتاتوه الأقدام تاتوه رباط الحذاء
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الولع بـ"التاتو" أمر أصبح منتشرًا بدرجة كبيرة فى الآونة الأخيرة، البعض يميل إلى البحث عن أشكال غريبة ومختلفة ليكون أكثر تميزًا بين الجميع، فى هذا التقرير نرصد 5 أفكار غريبة لأشكال تاتوه الأقدام والتى تعد هى الأغرب على الإطلاق، حيث نشر موقع "oddee" هذه المجموعة وعلق عليها أنها تعد من أكثر الأفكار المختلفة.


	تاتوه رباط الحذاء
تاتوه رباط الحذاء

هذا الشاب الذى قرر أن يكون أكثر تميزًا بين أصدقائه فلم ينصع "تاتوه" تقليديًا، بل قرر أن يرسم شكلاً لرباط حذاء على قدمه ليكون مختلفًا قدر الإمكان.


"ماريو" الكارتون الأشهر

فكرة غريبة بالتأكيد أن يقوم شخص بعمل "تاتوه" على قدمه من الأسفل والأغرب هو أن يقوم برسم هذه الشخصية الكارتونية "ماريو"، فهذه بالتأكيد فكرة مختلفة تمامًا عن غيرها من الأفكار التقليدية.


تاتوه المعارضة
تاتوه المعارضة
من الجنون أن يختار أحد الأشخاص صورة للرئيس لكى تكون "تاتوه" على قدمه من الأسفل، فهذا الذى فسره البعض أنه نوعًا من المعارضة وهو ما فعله مواطن أمريكى مع الرئيس الأسبق "بوش".


جنون الخرائط
جنون الخرائط


هذه المرأة بالتأكيد تحب "الخرائط" لدرجة أنها اختارت أن تكون هى شكل "الوشم"، الذى قررت أن يكون على قدمها، فهذا هو الجنون بعينه.


تاتوه مرعب
تاتوه مرعب

فكرة جرئية أن يقوم شخص برسم "تاتوه" على قدمه على طريقة أفلام الرعب أن يظهر من خلال الرسم أطرافه وأصابعه كأنه يستعرض منظرها من الداخل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة