قدرى النجار يكتب: شكرا سيادة المحافظ

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 04:04 م
قدرى النجار يكتب: شكرا سيادة المحافظ اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بداية أحب أن أوجه شكرى وامتنانى عن هذه الاستجابة السريعة على المقال الذى كنت قد كتبته بعنوان (نروح لمين يا سيادة المحافظ) وشكوت فيه من طول الإجراءات البيروقراطية وتعسف موظفى الجهات الحكومية بالمناطق السياحية الجاذبة للاستثمار.

ولكننى فوجئت باستجابة سريعة تخدم المستثمر وتسهل علية إجراءاته للاستثمار فى المناطق السياحية وذلك بتقليص الجهات السبع المنوطة باستخراج تراخيص العمل وتراخيص بدء النشاط والاستثمار السياحى بالمناطق السياحية كالغردقة وشرم الشيخ إلى جهة واحدة فقط وهى جهة الدفاع المدنى، وهذا بالطبع للحفاظ على أمن وسلامة السياح مما يعطى إحساسا للمستثمر والسائح بالطمأنينة.

حقيقةً أنا لا أعرف لمن أتوجه بالشكر هل أتوجه بالشكر لوزير السياحة المجتهد أم لمحافظ البحر الأحمر النشيط، أم لمعالى رئيس الوزراء الذى يعمل فى صمت لصالح الوطن ودفع عجلة الاستثمار بالبلد، ولكن ما يهمنا هى المحصلات من حيث تخفيف العبء على المستثمرين.

ولقد أخذت على عاتقى أن أشكر المسئولين بطرق غير تقليدية هذه المرة وأن نقوم بأمور أكثر فاعلية من الشكر على الورق وسأقدم هذا الشكر فى صورة حملة فى المملكة السويدية ودول أوروبا جميعاً حيث أقمت فيها أكثر من ثلاثين عاما لنشر ما تقوم به الحكومة من استجابات سريعة وجذب للمستثمريين والسياح نتيجة انتشار الأمن والأمان فى مصر تحت عنوان "مصر الأمان".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة