الدعوة السلفية: رفع المصاحف بالمظاهرات باطل ويخالف الشريعة الإسلامية

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 02:33 م
الدعوة السلفية: رفع المصاحف بالمظاهرات باطل ويخالف الشريعة الإسلامية ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ عادل نصر المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية، أن القرآن كتاب عزيز، أنزله الله لهداية البشرية وسعادة العباد فى الدنيا والآخرة، فهو لم ينزل ليستعمل فى إثارة الفتن والبلبلة بين أبناء الأمة الواحدة.

وأضاف الشيخ عادل نصر، فى بيان للدعوة السلفية اليوم الأربعاء، أن الدعوة إلى حمل المصاحف فى المظاهرات دعوة باطلة وأسلوب مستنكر، تأباه الشريعة الغراء، التى أوصت على وأد الفتن، وعظمت شأن الدماء، وعملت على جمع الكلمة ووحدة الصف.

وقال المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية "ألا يعلم هؤلاء الذين يدعون إلى حمل المصاحف، ما فى مثل هذه المواطن من الهرج والمرج والتدافع العفوى والتلقائى الذى قد يترتب عليه سقوط المصاحف تحت الأقدام".


وتساءلت الدعوة السلفية فى بيانها "هل هذا يليق بما أمرنا الله به من تعظيم القرآن وصيانته من كل ما يشين، أم أن هذا هو مقصود هؤلاء لإثارة العواطف وإشعال الفتن، وسفك الدماء، وحرق الأخضر واليابس، مؤكدة أنه يجب على الجميع عدم الخروج مطلقًا، وتلبية هذه الدعوات المفسدة، وكفى ما رأينا من مفاسد ومضار على البلاد والعباد".


ونصحت الدعوة السلفية فى بيانها، أصحاب الدعوة إلى حمل المصاحف والمظاهرات قائلا "أولى بكم أن تلتزموا بتعاليم القرآن التى حرمت الدماء وحظرت من الإفساد فى الأرض، فاتقوا الله فى مصر وشعبها وفى الشباب الذين تلقون بهم فى الهاوية".






موضوعات متعلقة..

اشتعال أزمة "رفع المصاحف" داخل صفوف الإسلاميين.. فكر الخوارج يظهر من جديد.. الدعوة السلفية: استهانة بحرمتها.. و"البحوث الإسلامية": كلمة حق أريد بها باطل.. وكرم زهدى: إعادة لما فُعل مع رابع الخلفاء


الداخلية توجه ضربة استباقية قوية للعناصر الإرهابية.. القبض على 5 متورطين فى إحراق نقطة أبو زعبل والتعدى على قسم الطالبية وإطلاق النار على معاون مباحث.. وخطة مواجهة الشرطة فى 28 نوفمبر أبرز المضبوطات










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة