رئيس وزراء لبنان الأسبق يطلق نداء للفلسطينيين للانتفاض نصرة للأقصى

الأحد، 02 نوفمبر 2014 04:45 م
رئيس وزراء لبنان الأسبق يطلق نداء للفلسطينيين للانتفاض نصرة للأقصى رئيس وزراء لبنان الأسبق سليم الحص
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق رئيس وزراء لبنان الأسبق سليم الحص نداء للفلسطينيين وللعرب، لينتفضوا جميعا انتصارا للمسجد الأقصى فى القدس المحتلة، وللحق العربى والإسلامى فى فلسطين،وأن تترجم هذه الانتفاضة فى كل المواقف التى تطلق فى كل المحافل العربية والدولية وعلى كل صعيد.

وطالب الحص - فى بيان صحفى اليوم الأحد جامعة الدول العربية بموقف موحد لدعم هذه القضية والضغط على المجتمع الدولى والامم المتحدة ودول القرار الداعمة للتسلط والتعنت الإسرائيلي.
وقال إن للعرب اذا ما اتحدوا قوة وسلطان يمكن أن تقلب الموازين من الدبلوماسية الى سلاح النفط الى المقاطعة. فالقدس ستبقى قطب الرحى وعاصمة فلسطين، كل فلسطين، شاء من شاء وأبى من أبى، مهما طال الزمن".

ولفت الحص إلى أن "الأقصى فى القدس الشريف يتعرض لأفدح التحديات من جانب العدو الإسرائيلي، فيما العرب غائبون عن القضية.. الأقصى الشريف يدنس باعتداء العدو الإسرائيلى عليه وليس بين العرب من يسأل. متسائلا : ألا يستحق الأقصى فى القدس، من الفلسطينيين خاصة ومن العرب عامة، موقفا موحدا لنصرته؟.. وقال إذا ما تخلينا عن القدس ، نكون قد تخلينا عن كل فلسطين، ونكون نحن العرب قد أشحنا عن عروبتنا، وبالتالى عن هويتنا، وهذا انتحار.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة