6 خطوات احرصى على إتمامها قبل نهاية العام لتحررى عقلك من القلق والسلبية.. سددى ديونك ووفِى بوعودك وتخلصى من العادات السيئة واهتمى بصحتك.. اغفرى وسامحى.. وابتعدى عن الشخصيات "السامة" وصادقى "الإيجابية"

الخميس، 20 نوفمبر 2014 10:20 م
6 خطوات احرصى على إتمامها قبل نهاية العام لتحررى عقلك من القلق والسلبية.. سددى ديونك ووفِى بوعودك وتخلصى من العادات السيئة واهتمى بصحتك.. اغفرى وسامحى.. وابتعدى عن الشخصيات "السامة" وصادقى "الإيجابية" حررى عقلك من السلبية والقلق
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب العام الحالى على الانتهاء ويفتح العام الجديد أبوابه لفُرَصِهِ الرائعة لبدء خطوة جديدة فى حياتك، فهناك أوقات مثلت أعباء، ولم تعطِ الفرصة لبدء مرحلة جديدة من أجل تحقيق النجاح فى المستقبل.

وهناك 6 خطوات يجب أن تنجزها المرأة قبل نهاية العام، حتى تكون مستعدة لمواجهة تحديات العام الجديد، فلا تقولى لنفسك لا يوجد وقت للتغيير أو إنهاء بعض الأشياء فكل ما تحتاجينه هو الرغبة الكبيرة لتحسين نفسك، ويجب أن تولى اهتماماتك بوضع الخطط كنقطة رقم واحد فى قائمتك للتحرك إلى الأمام فى العام المقبل لتحررى عقلك من من القلق والسلبية والاستياء.

سددى ديونك
سددى ديونك

إذا كنت قادرة على الحصول على بعض الأموال لتسديد جميع ديونك، لا تترددى وحاولى أن تكونى واقعية وتحكمى فيما تملكين فقط واغرسى الثقة فى قدراتك، وحاولى الاجتهاد فى العمل أجل زيادة أرباحك، وعند إكمال هذه المهمة، سيكون لديك فرصة لبدء خطوة جديدة والاستمتاع بحياة خالية من الديون.

أوفى بوعودك
أوفى بوعودك

يجب أن لا تنسى أيضا الوعود التى قطعتيها على نفسك لقد حان الوقت للحفاظ على كلمتك، وتجنبى أن يحين العام القادم وتفقدى مصداقيتك ويتعامل الجميع مع كلماتك على محمل الجد.

تخلصى من العادات السيئة واهتمى بصحتك
تخلصى من العادات السيئة واهتمى بصحتك

لديك الكثير من العادات السلبية، ولكنها ليست مشكلة على الإطلاق، لقد ثبت علميا أن الإنسان قادر على التخلص من العادات السيئة تقريبا فى يوم واحد، ولكن كل شىء يتوقف على قوة إرادتك، وعاداتك هى نتيجة لقراراتك العقلية، فضلا عن اهتمامك بصحتك وخلق الوقت لزيارة الطبيب وإجراء كافة الفحوصات اللازمة، بالإضافة لاتباعك نظاما غذائيا صحيا وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

اغفرى وحررى قلبك من مشاعرك السلبية
اغفرى وحررى قلبك من مشاعرك السلبية

قبل أن تذهبى إلى الطبيب، يجب أن تحاولى أن تفهمى نفسك والتخلى عن بعض السلبيات، ومجرد تجاهل بعض الاستنتاجات ونسيان اللحظات المزعجة وهناك العديد من الطرق الفعالة للغفران وتحرير قلبك من مشاعرك السلبية، من خلال كتابة كل مخاوفك، التى تبقى مسيطرة متحكمة على عقلك على ورقة وقراءتها بصوت عال، وتقول لنفسك قد غفرت لكل شخص أساء وكل شىء وسوف تساعد هذه الطريقة على تلاشى الطاقة السلبية.

تخلصى من الشخصيات السامة
تخلصى من الشخصيات السامة

مثلما تتخلصين من الوجبات الفاسدة، التى تمثل خطرا على صحتك يجب عليك أيضا التخلص من الشخصيات السامة، التى تمتلئ بالشر عدد إذا كان ذلك ممكنا، فى محاولة لعبور هؤلاء الناس من حياتك الحالية، مع وعد نفسك العام القادم أن تحيط نفسك فقط بالأشخاص الإيجابيين، الذين بدرهم يقدمون الدعم لتألقك.

وضع خطط لعام 2015
وضع خطط لعام 2015

فمن الأفضل لوضع خطة لاتخاذ إجراءات ملموسة فى المستقبل مقدما ما كنت ترغب فى تحسين أو تغيير فى عام 2015؟ والأمر متروك لك، لأنك الوحيدة، التى يمكنها أن تحدد أولوياتها الصحيحة للسنة القادمة، ومحاولة لتحليل العام الحالى وعليك أن تعرفى ما هى نواحى حياتك التى يجب أن تتحسن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة