خريطة التوك شو.. وزير الثقافة بـ"ممكن" مع "خيرى رمضان".. ورئيس هيئة الأوراق المالية السابق بـ"القاهرة 360" مع "أسامة كمال".. وسفير سويسرا فى مصر بـ"الحياة اليوم"

الخميس، 20 نوفمبر 2014 04:25 م
خريطة التوك شو.. وزير الثقافة بـ"ممكن" مع "خيرى رمضان".. ورئيس هيئة الأوراق المالية السابق بـ"القاهرة 360" مع "أسامة كمال".. وسفير سويسرا فى مصر بـ"الحياة اليوم" وزير الثقافة الدكتور جابر عصفور
كتبت رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو، اليوم الخميس، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "القاهرة 360" مع الإعلامى "أسامة كمال"، والمذاع على فضائية "القاهرة والناس"، فى الساعة التاسعة مساءً، حيث يستضيف الدكتور هانى سرى الدين، رئيس هيئة الأوراق المالية السابق، للحديث عن نظرة عامة للمشهد الاقتصادى فى مصر وسبل الاستثمار فى المرحلة المقبلة فى مصر.

وفى الفقرة الثانية يحل رمسيس ريتشاردونى، سفير الولايات المتحدة السابق فى مصر وتركيا، للإجابة عن حقيقة المشروع الأمريكى فى منطقة الشرق الأوسط، ولماذا تصر الولايات المتحدة الأمريكية على دعم الإخوان فى المنطقة العربية؟، وحقيقة كونه العقل المدبر للاتصال بين أمريكا والإخوان، وحقيقة كون أردوغان الطفل المدلل للإدارة الأمريكية.

وفى برنامج "الحياة اليوم" والمذاع على فضائية "الحياة" فى الساعة السابعة مساءً، مع الإعلامية "لبنى عسل" يحل ماركوس لايتنر، سفير سويسرا فى مصر، ضيفا للحديث عن الأموال المهربة إلى سويسرا والعلاقات المصرية السويسرية، أما الفقرة الثانية ستكون عن أبطال مصر فى كمال الأجسام، حيث يستضيف البرنامج أحمد الشامى، نائب رئيس اتحاد كمال الأجسام، وعطية شعلان، بطل أبطال العالم.

ويستضيف برنامج "ممكن" مع الإعلامى "خيرى رمضان" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة العاشرة مساءً، الدكتور جابر عصفور، وزير الثقافة، فى حوار حول، هل يستمر صدامه مع المؤسسة الدينية؟، وكيف يصبح لمصر مشروع ثقافى جديد؟.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة