محافظ الجيزة: تشغيل كوبرى البدرشين للسيارات يناير المقبل

الخميس، 20 نوفمبر 2014 02:54 م
محافظ الجيزة: تشغيل كوبرى البدرشين للسيارات يناير المقبل جانب من جولة المحافظ أسفل كوبرى البدرشين
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، بدء التشغيل التجريبى لكوبرى البدرشين العلوى للسيارات تجريبياً يناير المقبل، لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من الأعمال الخرسانية، حيث يجرى حالياً تركيب الباكيات المعدنية .

وأضاف المحافظ خلال جولته بمراكز أبو النمرس والحوامدية والبدرشين، أن الكوبرى الجديد يأتى ضمن 3 كبارى علوية تنفذها القوات المسلحة أعلى خطوط السكة الحديد لتأمين عبور المواطنين للمزلقانات وللحد من الحوادث المرورية على مزلقانات السكة الحديد، بتكلفة إجمالية 300 مليون جنيه .

وأشار عبد الرحمن إلى أن الكوبرى يعمل على فصل حركة السيارات والمشاة عن حركة القطارات ومنع الحوادث وتأمين منطقة المزلقان بالكامل، كما يؤدى إلى تهدئة القطارات العابرة لمدينة البدرشين بما يوفر زمن وتكاليف رحلات السكة الحديد .

	المحافظ أثناء تفقده أحد المخابز بالحوامدية
المحافظ أثناء تفقده أحد المخابز بالحوامدية

وتفقد المحافظ الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث زار مخبزا بقرية نزلة الأشطر للاطمئنان على جودة رغيف الخبز المنتج .

وطالب أهالى قرية الحرانية المحافظ بتدعيم القرية بمدرسة جديدة وتحسين الطرق، حيث كلف المحافظ رئيس المدينة بزيادة الخدمات المقدمة للقرية والتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية لإدراج القرية ضمن المناطق التى تحتاج إلى مدرسة جديدة.

كما تفقد المحافظ أعمال رفع المخلفات وتجريد طريق 6 أكتوبر من الأتربة، حيث يعد من المحاور الرئيسية التى تربط طريق "مصر – أسيوط" بالمريوطية .

محافظ الجيزة أثناء تفقده الوحدة المحلية بالحوامدية
محافظ الجيزة أثناء تفقده الوحدة المحلية بالحوامدية

وخلال زيارة المحافظ لمدينة الحوامدية وافق على إجراء توسعة لمدرسة أم خنان الثانوية بإضافة أرض فضاء مجاورة للمدرسة من أملاك الدولة وإنشاء مكتب بريد جديد بدلاً من القديم يخدم قرية أم خنان، كما تفقد وحدة صحة الأسرة والخدمات الطبية المقدمة بها .

وكلف المحافظ رئيس مدينة الحوامدية بمراجعة الموقف القانونى للمحلات التجارية أسفل المبنى الإدارى التابع للوحدة المحلية للمدينة .

	جانب من الجولة أسفل كوبرى البدرشين
جانب من الجولة أسفل كوبرى البدرشين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة