بحضور قنصل فلسطين ولبنان..

طارق المهدى يفتتح المؤتمر الــ 17 لجمعية الإسكندرية للصدر

الخميس، 27 نوفمبر 2014 01:58 م
طارق المهدى يفتتح المؤتمر الــ 17 لجمعية الإسكندرية للصدر جانب من المؤتمر
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء طارق المهدى، محافظ الإسكندرية المؤتمر الدولى الـ 17 لجمعية الإسكندرية للصدر، برئاسة الدكتور صلاح سرور رئيس الجمعية ورئيس المؤتمر، وبحضور محمود الأسدى قنصل فلسطين بالإسكندرية، وأسامة الخشاب قنصل لبنان بالإسكندرية، والدكتور أيمن محمد عبد المنعم وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، وبمشاركة البروفوسير بيمالان لاهيرى أستاذ الأمراض الصدرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

بدأت الافتتاحية بوقفة حداد على روح الدكتور تامر سعيد مرسى أستاذ الأمراض الصدرية بطب الإسكندرية، والذى توفى مؤخرا بعد أن قدم العديد من الأبحاث فى مجال الأمراض الصدرية.

وقال الدكتور صلاح سرور إنه تم إصدار مجلة جمعية الإسكندرية للصدر والعدد الذى صدر اليوم لمجموعة أشرف عليها مجموعة كبيرة من الأساتذة المتخصصين فى مجال الأمراض الصدرية الخاصة بجمعية الإسكندرية وأشرف على إصدارها الدكتور علاء الدين على مدرس الأمراض الصدرية بطب الإسكندرية.

وقال الدكتور عماد الدين مصطفى رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، إن هذا أول مؤتمر يجمع كل أساتذة الأمراض الصدرية فى مؤتمر واحد، وأن عناوين المحاضرات هذا العام عن كل ما هو جديد فى أمراض الصدر.

وقال اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية، إن ما يميز هذا المؤتمر التقدير المتبادل بين أساتذة الصدر ووجود عدد كبير من الأطباء الشبان بالمؤتمر كثيرة دليل على تواصل الخبرة، وأنه سعيد بأن يتم عقد المؤتمرات بالإسكندرية كنوع من الاستثمار وزيادة دخل المواطن، وأن المؤتمرات العلمية وسيلة لعرض فكرتنا فى أقل وقت ممكن، مؤكدا أن الإسكندرية جاهزة لاستقبال المؤتمرات العلمية والتى تعتبر أكبر وسيلة لجذب استثمارات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة