مسئولون ألمان: تسيير رحلات سياحية مباشرة إلى الأقصر منتصف ديسمبر

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 01:23 م
مسئولون ألمان: تسيير رحلات سياحية مباشرة إلى الأقصر منتصف ديسمبر السياحة فى الأقصر - أرشيفية
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت مدينة الأقصر 800 من أصحاب شركات وكالات السياحة والسفر فى ألمانيا، وأعلن مسئولو شركة (إف.تى,آى)، أقوى منظم لرحلات السياحة من المانيا وأوروبا إلى مصر، عن بدء تسيير رحلات طيران مباشرة من ألمانيا إلى الأقصر فى منتصف ديسمبر المقبل.

وأشار تيد ماركوس الرئيس التنفيذى لـ(إف.تى,آى)، إلى أن بداية العام القادم ستشهد تدفق المزيد من السياح الألمان القادمين لمصر وخاصة الأقصر وأسوان، مؤكدا أن الحالة الأمنية فى مصر الآن أفضل كثيرا، وأن هناك الكثير من الجهود التى تبذلها الحكومة المصرية لدعم المنتج السياحى.

وأضاف تيد، "الظروف التى عانت منها مصر خلال الفترة الماضية كانت صعبة جدا، لذلك يجب علينا أن نكون صبورين وأن نستمر فى العمل"، متابعا أنه يشعر بالتفاؤل للأيام القادمة وأن السياحة ستستعيد عافيتها فى مصر بشكل كامل قريبا.

جاء هذا خلال الاحتفالية التى شهدتها الأقصر بحضور اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر واللواء منتصر أبو زيد مدير الأمن، والتى تأتى فى إطار الزيارة التى تقوم بها القافلة السياحة التى تضم 1200 من منظمى شركات السياحة الالمانية والتى بدأت من أسوان ثم الأقصر ثم الغردقة.

وتعد هذه القافلة أحد الأنشطة التى تقوم بها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة برعاية هشام زعزوع وزير السياحة بالتنسيق مع السفارة المصرية فى برلين لاستعادة التدفقات السياحية الألمانية لمصر مرة أخرى وخاصة للأقصر وأسوان.

وقال محمد جمال المستشار السياحى لمصر فى ألمانيا، إن هناك العديد من الفعاليات والأحداث السياحية المتعلقة بالسوق السياحى الألمانى التى تم تنظيمها من أجل استعادة الحركة السياحة والتى تم التركيز فيها على منظمى الرحلات، فخلال عام 2014 زار مصر ما يقرب من 5 آلاف مكتب سياحى ألمانى ضمن فعاليات مؤتمر (كيو.تى.إيه)، والذى يعد أكبر تحالف لشركات السياحة الألمانية، بالإضافة إلى قيام شركة (تيوى) العالمية المسؤولة عن 20% من السياحة القادمة لمصر بإطلاق كتالوجها السنوى من الاقصر والقافلة السياحية الحالية التى تقوم بتنظيمها شركة (إف.تى,آى).

وتنظم شركة (إف.تى,آى) هذه الفعالية كل عام فى 10 مدن المانية يحضر فى كل مدينة من 100 إلى 120 ممثل مكتب سياحى، ويتم الاتفاق معهم على أن يتم تجميع كافة ممثلى المكاتب السياحية فى رحلة واحدة تكون إلى الأقصر، حتى يتمكن ممثلو الشركات من مشاهدة الأحوال فى مصر على الطبيعة ليتم نقلها إلى السائحين بصورة كبيرة خاصة أن هذا الاجتماع السنوى يعد من أهم الأحداث السياحية التى تهتم به وسائل الإعلام السياحية الألمانية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة