مان يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود الهجوم بكلاسيكو الدوري الإنجليزي

الأحد، 01 سبتمبر 2024 04:58 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود الهجوم بكلاسيكو الدوري الإنجليزي ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أرنى سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وإريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، التشكيل الأساسى اللذان يخوضان به المواجهة النارية المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك فى قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالى..

أليسون، فان دايك، كوناتى، روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد، دومينيك سوبوسلاى، ماك أليستر، جرافينبيرش، لويس دياز، محمد صلاح، جوتا.

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

فيما ضم تشكيل مانشستر يونايتد كل من:

أونانا، مزراوي، دي ليخت، مارتينيز، دالوت، كاسيميرو، ماينو، برونو فرنانديز، جارناتشو، راشفورد، زيركزي.

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

 

مان يونايتد ضد ليفربول

ويدخل ليفربول مواجهة الديربي أمام مانشستر يونايتد بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال أول مواجهتين له في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، على حساب كل من إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2 – 0، ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، بالتساوي مع كل من مانشستر سيتي، برايتون وأرسنال.

وفي المقابل، يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 3 نقاط في مواجهتين، بواقع فوز وخسارة في مباراة، حيث حقق فوزًا في المباراة الأولى أمام فولهام بنتيجة 1-0، وخسر في المباراة الثانية أمام برايتون بنتيجة 2-1.

وسيطر التعادل على مواجهتي الفريقين خلال الموسم الماضي من البريميرليج 2023 – 2024، حيث حسم التعادل السلبي لقاء ملعب "أنفيلد"، بينما جاءت مواجهة ملعب "أولد ترافورد"، بنتيجة التعادل الإيجابي 2 – 2، وجمعتهما مواجهة ثالثة خلال الموسم الماضي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حقق مانشستر يونايتد الفوز بنتيجة 4 – 3، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية.

مان يونايتد ضد ليفربول

ويتفوق مانشستر يونايتد في المواجهات التاريخية مع ليفربول بمختلف المسابقات، خلال 174 مباراة، حقق اليونايتد الفوز في 69 مباراة مقابل 54 للريدز، وحسم التعادل 51 مباراة، سجل الشياطين الحمر 226 هدفاً مقابل 221 هدفا لفريق ليفربول.

ويعد النجم المصري محمد صلاح، الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد، برصيد 14 هدفا، ثم ستيفن جيرارد برصيد 9 أهداف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة